محمد النعيمي: شهر الابتكار حدث وطني يعزز جهود الدولة للمستقبل

أكد الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس دائرة ميناء وجمارك عجمان أن شهر الابتكار في دولة الإمارات يجسد توجهات ورؤية القيادة الرشيدة بتبني الابتكار كمنهج عمل وثقافة من خلال نشر أهمية الابتكار على مستوى المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص والأفراد.

وأضاف، في تصريح له بمناسبة زيارته فعاليات أسبوع الابتكار الذي تنظمه حكومة عجمان تحت شعار "الإمارات تبتكر للاستعداد للخمسين " خلال الفترة من 8 - 14 فبراير 2020 في مركز شباب عجمان - أن شهر الابتكار يعتبر حدثا وطنيا مهما فهو يهدف إلى ترسيخ ونشر ثقافة الابتكار وإيجاد حلول مبتكرة واستباقية للتحديات التي سنواجهها في الخمسين عاما القادمة مما يعزز جهود الدولة لتكون الأكثر ابتكارًا واستعدادا للمستقبل على مستوى العالم.

واطلع رئيس دائرة ميناء وجمارك عجمان خلال الزيارة على المشاريع والمبادرات الابتكارية المشاركة والمعروضة في منصات المؤسسات الحكومية الاتحادية والمحلية . 

وتشارك الدائرة بعدد من المشاريع المبتكرة التي تم استعراضها خلال أسبوع الابتكار مثل رحلة المتعامل الرقمية باستخدام أنظمة الروبوتات والذكاء الاصطناعي والتي تقلص زمن الخدمة المقدمة للمتعاملين ورفع جودة وكفاءة الخدمة المقدمة.

التعليقات