"دبي للسياحة" تشارك في معرض "نيويورك تايمز للسفر"

شاركت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" في معرض "نيويورك تايمز للسفر 2020 " الذي يعد أكبر معرض للسياحة والسفر في منطقة أمريكا الشمالية وأقيم في مدينة نيويورك الأمريكية .

ولأول مرة تتشارك كل من "دبي للسياحة" و"إكسبو 2020 دبي" في تقديم الرعاية الرئيسية لهذا المعرض المهم الذي زاره أكثر من 35 ألف شخص وضم أكثر من 700 عارض من مختلف قطاعات السفر والسياحة والضيافة والترفيه من حول العالم .

ضم وفد دبي المشارك في المعرض مجموعة من شركاء قطاع السياحة في دبي في القطاعين العام والخاص حيث وفر لهم المعرض منصة مثالية للإلتقاء مع الشركاء والمعنيين بهذا القطاع وكذلك تعزيز الشراكات القائمة بالإضافة إلى إقامة علاقات جديدة مع شركات ومؤسسات رائدة في مجال السفر فضلا عن زيادة الوعي تجاه بدبي كأفضل وجهة للسفر للزوار من منطقة أمريكا الشمالية.

وتؤكد مشاركة "دبي للسياحة" في هذا الحدث التزام دبي بتعزيز مكانة الولايات المتحدة الأمريكية كواحدة من أهم الأسواق المصدّرة للزوار إلى الإمارة والتي اختتمت عام 2019 برقم قياسي بلغ 667 ألف زائر وبنسبة نمو بلغت 2 بالمئة بالمقارنة مع عام 2018.

وأكد هلال سعيد المري، المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" - خلال كلمته في اليوم الأول للمعرض على أهمية الولايات المتحدة الأمريكية بالنسبة لدبي. 

كما التقى المري عددا من من ممثلي وسائل الإعلام المعنيين بقطاع السياحة والسفر العالمي بهدف زيادة الوعي حول ما تمتلكه دبي من مقومات سياحية متطورة وترسيخ مكانتها كوجهة مفضلة للزوار من منطقة أمريكا الشمالية.

وحصل جناح "دبي للسياحة" على جائزة "أفضل جناح في المعرض" وهي جائزة يتم التصويت عليها من قبل المشاركين والزوار حيث تفوق جناح دبي على كافة الأجنحة المشاركة .

ومن جانبه أكد عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري أهمية المشاركة مع فريق "اكسبو 2020 دبي" في هذا المعرض العالمي المهم الذي أتاح الفرصة لتسليط الضوء على المقوّمات السياحية التي تتمتع بها المدينة وما يمكن أن تقدمه لزوارها لاسيما خلال هذا العام الاستثنائي.

وبالإضافة إلى مشاركة "اكسبو 2020 دبي" في جناح "دبي للسياحة" كانت هناك مشاركات أخرى لأبرز الشركاء في القطاع ومن بينهم طيران الإمارات والإمارات للعطلات والمغامرات العربية وإعمار للترفيه وإعمار للضيافة.

التعليقات