مدير مكتب ولي العهد السعودي يلتقي رئيس بنك كريدي سويس السويسري لهذا السبب

التقى مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، رئيس مركز مبادرات مسك، بدر العساكر، بالسيد تيجان ثيام الرئيس التنفيذي لبنك كريدي سويس السويسري، حيث بحثا الجانبان المبادرات المشتركة بينهما.

وقال مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم الجمعة :"سعدت بالاجتماع مع الرئيس التنفيذي لمجموعة @CreditSuisse السيد تيجان ثيام، على هامش المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس، حيث ناقشنا المبادرات المشتركة متطلّعين إلى عمل مشترك في المستقبل".

وتشارك المملكة العربية السعودية بوفد رفيع المستوى في اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي، التي ستعقد في مدينة دافوس السويسرية، خلال الفترة من 21 إلى 24 يناير 2020م، تحت عنوان: "من أجل عالم متماسك ومستدام".

ويُعَدُ الاجتماع السنوي للمنتدى من أهم الاجتماعات العالمية، التي تركز على قضايا التعاون بين القطاعين العام والخاص، وتسهم في معالجة التحديات التي تواجه العالم؛ لهدف تحسين الوضع العالمي، من خلال مناقشة عدة قضايا وموضوعات رئيسة. وسيركز المنتدى في دورته لهذا العام على عدة موضوعات في مجالات: الاقتصاد، والتقنية، والبيئة، والمجتمع، والصناعة، والجيو سياسية، من أبرزها: كيفية التصدي للتحديات المناخية والبيئية الملحة، وكيفية تحويل الصناعات لتحقيق نماذج أعمال أكثر استدامة وشمولية، وكيفية تقليل مخاطر تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، وكيفية التكيف مع التغيرات الديموغرافية (السكانية) والاجتماعية، والتقنية، التي تعيد تشكيل التعليم، والتوظيف، وفرص العمل، وريادة الأعمال.

التعليقات