متجر لو66 يطرح تشكيلة من أجمل الأزياء الصيفية

أعلن متجر "لو66" عن إطلاق تشكيلةً من الأزياء الصيفية المثالية لموسم العطلات لتتيح أمام عاشقات الموضة والسفر باقةً متنوعةً من التصاميم، تلبي من خلالها كافة الاحتياجات والأذواق. ويتيح المتجر الباريسي، الذي يتميز بمفهومه الفريد وموقعه المتميز ضمن سيتي ووك دبي، طيفاً واسعاً من الابتكارات العصرية التي تمنح محبات الموضة إطلالةً جذابةً خلال العطلة أينما كانت وجهتهن سواء إلى الشواطئ الحالمة، أو المواقع الهادئة بعيداً عن ضجيج المدينة.

وتضفي تدرجات الأحمر، والتوليفات الحيوية لزخارف الأزهار على أجواء الموسم لمستها الخاصة التي تنبض أناقةً، بينما تمنح النماذج المزدانة بالتقليمات البحرية والدرزات البيضاء خياراً عملياً مفضلاً. وللسيدات اللواتي يتمتّعن بحصور أنثوي مرهف وروح مفعمة بالدلال، يقدم المتجر تصاميم جذابة من التنانير الطويلة بأقمشة ناعمة وألوان هادئة مثل تدرجات الورديّ، يمكن ارتداؤها مع سترات جلدية بألوان كامدة غاية في الجاذبية كخيار مثالي لإطلالة لا مثيل لها.

وانطلاقاً من العلاقة المتينة بين موسم الصيف والملابس الفضفاضة، تقدم العلامة تشكيلة عصرية من السراويل المتميزة بنسيج ناعم وتصميم يصل طوله حد الركبة، إضافة إلى التنانير المصنوعة من جلد الغزال.

أما بالنسبة للسيدات اللواتي يفضّلن تنسيق نماذج عصرية من الأزياء، يمكن المزج بين سراويل الجينز الممزّقة والمطرزة بنقشات من زخارف الأزهار والقمصان المزودة بياقة في تصميم يحاكي زي الجامعة.

ويقدم متجر "لو66" خيارات ملفتة من الأحذية لهذا الموسم تشتمل على أحذية سنيكرز بإطلالتها الرياضية مع أحزمة مرقطة بأسلوب مرح، إضافة إلى أحذية سلايدر المتألقة بتصميم حيوي يضمن الحصول على أبهى الإطلالات العصرية في عالم الموضة.

التعليقات