هنا.. رابط و شروط التقديم في وظائف النيابة العامة بمصر 2020

يرغب الكثيرون في معرفة رابط وشروط التقديم على وظائف النيابة العامة لعام 2019- 2020، التي أعلنت عنها النيابة العامة، مؤخرا، مؤكدة أنه سيتم فتح باب التقدم بملفات التقدم للخضوع لاختبارات العمل في وظيفة معاون نيابة عامة، اعتبارا من أول فبراير 2020، لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2019.

رابط التسجيل في وظائف النيابة 2019

 ومنذ إعلان النيابة العامة عن وظائف معاون نيابة عامة، يبحث الكثير من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة عن رابط التقديم في وظائف النيابة العامة 2020.

اقرأ أيضا:

إعلان وظائف النيابة العامة 2020 في مصر.. كل ما تريد معرفته عنها

وفي وقت سابق، قالت النيابة العامة، إن إعلان وظائف معاون نيابة عامة، لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، دفعة 2019، بتقدير عام جيد على الأقل بمكتب تعيينات النيابة بدار القضاء العالي في وسط القاهرة، كاشفة عن شروط التسجيل في هذه الوظائف.

شروط التقديم على وظائف النيابة العامة 2020  

 وأوضحت النيابة العامة أنه يشترط ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 عام، مبينة أنه يتم باب سحب الملفات من 8 حتى 16 يناير المقبل، كما يتم تقديم الملفات بعد تسجيل المتقدم البيانات إلكترونيًا وفقًا للرقم السري المرفق بالملف على موقع النيابة العامة، مشيرة إلى أنه يتم استلام الملف إذا كان غلاف الملف به محو بيانات أو كشط، إضافة إلى  خضوع المتقدمين للوظائف للاختبارات التى يجريها المجلس.

المستندات المطلوبة

وقبل الدخول على رابط التسجيل في وظائف النيابة العامة بمصر، يجب عليك أولا معرفة الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف النيابة العامة، وهي تتمثل في الآتي:

1 - شهادة التخرج المؤقتة مبين بها مجموع الدرجات.

2 - شهادة بتقديرات سنوات الدراسة.

3 - صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم.

4 - صحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم.

5 - فى حالة سفره يقدم شهادة تحركات من الجوازات وتعهد بإرفاق صحيفة الحالة الجنائية عقب وصوله.

6 - إقرار من المتقدم بموقفه من التجنيد او شهادة الإعفاء منه.

7 - صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومى.

8 - صورة من بطاقة الرقم القومي لوالد المتقدم.

9 - صورة سند ملكية.

10 - 4 صور حديثة 4-6 بالبدلة خلفية بيضاء مدون عليها اسم المتقدم.

11 - شهادة معتمدة من جهة عمل الوالد، والراتب والمؤهل الدراسي.

12 - قيد عائلي لوالد المرشح وللجد الأب والجد الأم وأربع صور من كل قيد.

13 - ملف بقيمة 500 جنيه يحتوى على طلب تعيين باسم المستشار النائب العام، ومواعيد تقديم الملف، والرقم الخاص بالمتقدم واسطوانة تعريف للتسجيل على الموقع.

لينك التقديم في وظائف معاون نيابة عامة

أما فيما يخص رابط التقديم في وظائف النيابة العامة 2019 - 2020 في مصر، فإنه يمكنك التسجيل في هذه الوظائف اعتبارا من الأول من فبراير حتى يوم 13 فبراير ليكون آخر أيام التقدم بالملفات بعد مرور أسبوعين متواصلين منذ يوم فتح، علما بأن باب سحب الملفات يبدأ خلال الفترة من 8 حتى 16 يناير المقبل.

ومن هنا التقديم في وظائف النيابة العامة 2020

 

التعليقات