تعرف على أسعار ومواصفات "فيات دوبلو" الجديدة موديل 2020

أعلنت شركة "داينامكس" للتجارة والتوزيع، وكلاء علامات فيات كرايسلر وألفا روميو الإيطاليتين في مصر، عن أسعار سيارة فيات دوبلو موديل 2020 رسميًا في السوق المحلي.

وتقدم فيات دوبلو الإيطالية الجديدة التي تنتمي إلى فئة سيارات الفان، بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 95 حصان، يرتبط بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وتبلغ سرعتها القصوى 185 كم/س.

تتسع مقصورة السيارة المزودة بباب خلفي جرار إلى 5 أفراد، وتمتلك باقة من الكماليات تميزها في فئتها، من أبرزها زجاج كهربائي يمكن التحكم به بلمسة زر، قفل مركزي، تكييف هواء، إطارات رياضية قياس 17 بوصة.

كما تم تجهيز السيارة بوسائل الأمان الأساسية ومنها نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، عدد 2 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، مصابيح ضباب، وحساسات خلفية للمساعدة في ركن السيارة، ومثبت للسرعة، نظام ذكى للركن.

ومن أبرز ما تتميز به السيارة الجديدة أيضًا، مساحة التخزين الخلفية "الشنطة" والتي يبلغ الحد الأدنى لارتفاعها 1.400مم، وتتجاوز سعتها 520 لترًا مكعبًا استنادًا إلى قاعدة عجلاتها التي يصل طولها 2.755 ملم.

وعن وسائل الترفيه فقد زودت دوبلو فان بتحكم كامل من خلال عجلة القيادة الإلكترونية، ومشغل MP3/DVD ومخرج AUX وUSB وبلوتوث، ذلك فضلًا عن كمبيوتر رحلات ومساند رأس أمامية وخلفية.

يبلغ السعر الرسمي لفيات دوبلو الجديدة 319.000 جنيه، بفارق 10.000 جنيه عن موديل 2019.

التعليقات