"مينا للإدارة في دبي" تخرج أول دفعاتها

احتفلت كلية مينا للإدارة في دبي بتخريج الدفعة الأولى من طلبتها، وذلك في مقرها بمنطقة الصفا 1 بالجميرا في دبي، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية. 

حضر الاحتفال، الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيس نادي الإمارات الدولي للأعمال و سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لسمو حاكم الفجيرة و عصام توفيق مصالحة سفير دولة فلسطين لدى الدولة و جمعة عبدالله العبادي سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة وجمع من كبار الشخصيات والأعيان وسالم أحمد القيسي نائب رئيس مجلس أمناء الكلية وأعضاء مجلس الأمناء والشركاء بالكلية إضافة إلى وفدين يمثلان جامعة اي ام نورماندي الفرنسية الشريك الاستراتيجي ووفد جامعة جدارا الأردنية وأولياء أمور وأهالي الخريجين.

بدأ الحفل باستعراض موكب الخريجين والبالغ عددهم أكثر من 60 طالبا وطالبة يمثلون برنامجي إدارة الموارد البشرية وإدارة الضيافة من ضمن أربعة برامج أكاديمية تم اعتمادها من مفوضية التعليم العالي في وزارة التعليم بالدولة.

وألقى ميرزا الصايغ، مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، كلمة راعي الحفل التي وجه فيها التهنئة للخريجين والقائمين على الكلية وشكرهم على ما تم من إنجازات علمية، مؤكدا أن هذا هو التحدي المستقبلي لتطور الأمم ونهضتها وحثهم على مواصلة مشوارهم العلمي في الدراسات العليا.

من جهته تحدث الدكتور نبيل القاضي، رئيس كلية مينا في كلمته عن مراحل تطور الكلية خاصة إطلاقها خطة التحول الرقمي بالكامل على مدى سنتين إضافة إلى إطلاق نادي الشباب للإبداع والقيادة وريادة الأعمال إيمانا من الكلية بدورها المجتمعي والخطة الاستراتيجية لدولة الإمارات 2021 والاستعدادات لاستقبال الـ 50 عاما المقبلة حيث تم الإعلان عن الشراكة الاستراتيجية التي تخدم خطط المستقبل معfuture city council الكندية.

تضمن حفل التخرج عدة فقرات من بينها قصيدة ترحيبية ألقاها الطالب الشاعر سعيد بن سلامه العامري ثم عرض فيلم الاحتفال باليوم الوطني 48 للدولة.

وأعرب الطالب الخريج محمد جمعة آل علي، في كلمة الخريجين، عن تقديره وزملائه الخريجين لدور الكلية التي احتضنتهم ولكوادرها الأكاديمية والإدارية وما قدمته من تعليم متميز وتأطير وتأهيل وجدد العهد باسم الخريجين على خدمة الوطن على خطى وتوجيهات القيادة الرشيدة.

وشاهد الحضور فيلما عن كلية مينا للادارة بين مراحل تطورها وإنجازاتها ورؤيتها المستقبلية بما يخدم سوق العمل واحتياجاته.

وتم تكريم الخريجين حيث تمت دعوة ممثل راعي الحفل ميرزا الصايغ وسالم أحمد سالم القيسي والدكتور نبيل القاضي والدكتور بروس تايلور، المدير التنفيذي للتخطيط والتطوير وضمان الجودة والدكتور سكندر سليم عميد الكلية ومحمد المشنب مدير إدارة القبول والتسجيل لتسليم شهادات خريجي الكلية حسب التخصصات وتكريم وفدي جامعة نورماندي الفرنسية وجامعة جدارة ، كما تم تكريم الكوادر الأكاديمية والإدارية في الكلية وفي الختام تم تكريم ميرزا الصايغ وتقديم هدية لراعي الحفل.

التعليقات