معرض الساعات والمجوهرات في الشارقة ينطلق /27/ سبتمبر بمشاركة /550 /عارضا

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .. يستضيف مركز إكسبو الشارقة وبدعم من غرفة صناعة وتجارة الشارقة فعاليات الدورة الـ 41 لـ " معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات " خلال الفترة من 27 سبتمبر الجاري حتى الأول من أكتوبر المقبل وبمشاركة أكثر من / 550/ عارضا دوليا ومحليا.

وتم تشكيل لجنة برئاسة سعادة عبد الله سلطان محمد العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة ومركز إكسبو لإطلاق حملة ترويجية للمعرض .. تضم في عضويتها سعادة وليد عبد الرحمن بوخاطر النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة وعضوي مجلس إدارة الغرفة زياد محمود خير الله الحاجي ومحمد علي هلال وسعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة.

وقال سعادة العويس إنه سيتم الترويج للمعرض من خلال حملة ترويجية واسعة النطاق في العديد من الأماكن السياحية في مختلف أنحاء العالم .

من جانبه أشار سعادة المدفع إلى اكتمال الاستعدادات لاستضافة المعرض الذي يستقطب أعرق بيوت ومصنعي الساعات والمجوهرات في العالم على مساحة تمتد لـ / 30 / ألف قدم مربعة تعرض خلاله أحدث المجموعات من المجوهرات الذهبية والألماسية والأحجار الكريمة و اللؤلؤ إضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الساعات.

وتوقع المدفع حضور أكثر من / 60 / ألف زائر للحدث .. مشيرا إلى أن الدورة الماضية استقطبت /57/ ألفا و/180/ زائرا.

التعليقات