"قيادة شرطة دبي" تكرم الباحث عادل عبدالله حميد مقترح "الموسوعة الشرطية"

شهد حفل تكريم أصحاب الاقتراحات من الجمهور الخارجي في القيادة العامة لشرطة دبي، تكريم الباحث، عادل عبدالله حميد، عضو اتحاد كتاب وأدباء الإمارات، وذلك على مقترحه "الموسوعة الشرطية". 

ونال عادل حميد، شهادة شكر وتقدير وهدية قيمة،  وذلك بحضور وتسليم من اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي.

كما تم تكريم 13 شخصاً من أصحاب الاقتراحات المطبقة من الجمهور الخارجي، تقدموا باقتراحات عبر منصة مجلس محمد بن راشد الذكي. 

وتمت دراستها من قبل مركز المعرفة والابتكار في شرطة دبي وتبنيها وتطبيقها، وذلك بحضور العميد أحمد محمد رفيع، مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، ومحمد بن عبود الفلاسي، مدير منصة مجلس محمد بن راشد الذكي، وعدد من الضباط.

وأكد اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، خلال التكريم حرص شرطة دبي على الاهتمام بالاقتراحات والابتكارات التي تسهم في دعم القطاع الشرطي، وتكريم أصحابها، وأن الاهتمام بما يقدمه الجمهور من كافة شرائح المجتمع من ملاحظات واقتراحات وأفكار، هو ترجمة حقيقية لاستراتيجية شرطة دبي في الابتكار.

والتي تولي اهتماما بالغا بالدور المجتمعي، وبقيمة الفكرة والمعرفة ودورها وأثرها في تطوير العمل، إيمانا منها بأهمية مشاركة المجتمع في رسم الخطط المستقبلية، وتحسين جودة الخدمات من خلال تقديم الأفكار والمقترحات.

التعليقات