وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي بالسعودية.. الشروط والرواتب ورابط التقديم

يسعى الكثيرون في المملكة العربية السعودية، إلى معرفة كل التفاصيل المتعلقة بـ وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي التي أعلنت عنها الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، والبعض يتساءل عن رواتب هذه الوظائف.

قوات الأمن الخاصة للأمن البيئي

وفتحت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية للقوات الخاصة للأمن البيئي، (رجال) على رتب (رقيب، وكيل رقيب، عريف، جندي أول، جندي) للتعيين عليها في جميع مناطق السعودية.

رابط التقديم في وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي

وقالت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، في بيان لها، إن استقبال طلبات القبول سيتم عبر بوابة (أبشر - التوظيف) على تلك الوظائف خلال الفترة من يوم الأحد الساعة العاشرة صباحا بتاريخ 1441/4/25 وحتى يوم الخميس الساعة العاشرة صباحا بتاريخ 1441/4/29، على الرابط التالي www.jobs.sa  .

شروط التقديم في قوات الأمن الخاصة للأمن البيئي

يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية والأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خـدمة الدولة خارج البلاد، كما يشترط ألا يكون متزوجا من غير سعودية، وضرورة توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.

كما ينبغي أن يكون المتقدم إلى وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي، حسن السيرة والسلـوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية، و أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.

رواتب وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي راتب الجندي في وظائف القوات الخاصة للأمن البيئي، 7000 ريال إذا كان لديه دورات أو شهادات تزيد عن ذلك، كما أن راتب الجندي أول 7800 ريال، راتب العريف 8500 ريال راتب وكيل رقيب 9000 ريال، بحسب وسائل إعلام سعودية.  

التعليقات