"وفر" تتفق مع الطيران السنغافوري لخدمة عملائها

أبرمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة في برنامج "وفر" للولاء وخصومات موظفي حكومة الشارقة اتفاقية تعاون مشترك مع الخطوط الجوية السنغافورية لتضيفها تحت مظلة البرنامج كواحدة من كبريات شركات القطاع الخاص وإحدى أهم شركات الطيران العالمية .

وقع الاتفاقية صباح اليوم بمقر الدائرة بمنطقة اللية الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية ممثلاً لبرنامج "وفر"، وكريستيان ستينكويتز،  مدير عام الخليج بالخطوط الجوية السنغافورية ممثلاً للطيران السنغافوري .

حضر التوقيع من دائرة الموارد البشرية، سيف دعيفس المهيري، مدير مكتب رئيس الدائرة، وجواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بالدائرة، ومدير برنامج "وفر"، وعبدالله يوسف آل علي ، مدير مكتب التخطيط الاستراتيجي، ومن الطيران السنغافوري فؤاد أحمد خان، مدير مبيعات الخليج و أوف لاين، وسيد خالد قادر، كبير مديري الحسابات.

وتمنح المذكرة بموجبها موظفي حكومة الشارقة من حاملي بطاقة "وفر" وأفراد عائلاتهم خصومات خاصة على أسعار التذاكر من الدرجة السياحية و درجة رجال الأعمال والدرجة الأولى وتقدم عبر وكالات السفر المصرح لهم بتقديم الخصومات.

ويستفيد من بنود هذه الاتفاقية جميع مستفيدي بطاقة وفر من موظفي جهات وهيئات ومؤسسات حكومة الشارقة والمدرجين في البرنامج بحيث يمكنهم شراء تذاكر السفر لهم ولأفراد عائلاتهم بخصومات مجزية عبر الخطوط السنغافورية.

وبدوره يسعى برنامج "وفر" إلى عقد شراكات استراتيجية وإبرام عقود توفيرية تخدم موظفي الحكومة وإيجاد حوافز وخدمات مميزة تسهم في إسعادهم وتوفير بيئة عمل مشجعة لهم كما تحرص دائرة الموارد البشرية على اختيار الشركات التي تندرج تحت مظلة البرنامج استناداً إلى رغبات الموظفين سعياً لتحقيق أعلى مستويات الرضا والسعادة لديهم.

وتكمن أهمية هذه الاتفاقية في إسهامها في تحقيق الرفاه المعيشي المتكامل للموظف كونها تستهدف قطاع السفر الذي يعد قطاعاً حيويا واسع الاستهلاك لدى شريحة الموظفين ويشهد طفرة حيوية على مستوى العالم في الوقت الراهن.

التعليقات