فاين تستهدف ضخ استثمارات بـ35 مليون دولار في مصر العام المقبل

أكدت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، أن وزارتها مهتمة بدعم بيئة الاستثمار لتكون محفزة لرجال الأعمال والمستثمرين.

جاء ذلك خلال كلمتها التي ألقاها محمد فاروق، باحث أول أقتصادي قطاع ترويج الأستثمار نيابة عنها؛ ضمن فعاليات المؤتمر الصحفي لشركة فاين العاملة العالمية، للإعلان عن توسعاتها الجديدة .

قالت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن هناك اجراءات تقوم بها الوزارة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورفع معدلات التشغيل و زيادة الاستثمار الأجنبي و النفاذ لقارة إفريقيا.

أشارت "نصر" إلى أن ضخ المجموعة لاستثمارات جديدة في  مصر يعكس الاجراءات الاصلاحية التي اتخذتها الحكومة على الفترات السابقة .

من جانبه اعلن جيمس مايكل لافيرتي، رئيس مجموعة فاين الصحية، عن ضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري بقيمة تصل  لـ35 مليون دولار بحلول العام المقبل وتحديث معدات الانتاج و اجراءات البحوث والتطوير.

أضاف "لافيرتي" أن السوق المصرية تعتبر من أبرز الأسواق الاستراتيجية للمجموعة علي مستوي العالم، إذ تحتل الصدارة على مستوي منطقة الشرق الأوسط  موضحا أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولي تقدم دعما مستمرا للمجموعة لتيسير استثماراتها بمصر

من جهتها قالت روان عميش، الرئيس التجاري للمجموعة بمنطقة الهلال الخصيب و مصر، إن المجموعة تمتلك 4 مصانع بطاقة تشغيل تبلغ 2000 عامل وموظف، إذ أن هناك مستهدفات لانتاج مناديل ورقية معقمة للوجه، وورق التنشيف، فضلاً عن مناديل الجيب ورولات التواليت، هذا بالإضافة إلى حفاضات الأطفال ومنتجات رعاية كبار السن

التعليقات