وكيل بورش وهارلي SMG: مازلنا بعيدين عن تصنيع مكونات سيارة في مصر لهذا السبب

بمشاركة كبرى الشركات العالمية المتخصصة في خدمات ما بعد البيع، انعقدت الدورة السادسة من معرض «أوتو تك» الدولي لخدمات ما بعد البيع وقطع غيار السيارات وملحقاتها بمركز مصر للمعارض الدولية في الفترة بين 13-15 ديسمبر الجاري.

وشهد المعرض تواجد دولي ومحلي قوي من العارضين العاملين بكافة قطاعات مجال ما بعد البيع للسيارات بمعرض أوتو تك، والذين قاموا بإطلاق منتجاتهم الجديدة وابتكاراتهم المميزة، إلى جانب عرض تشكيلة واسعة وشاملة من المنتجات التي تلبي احتياجات كافة زوار المعرض الذين وصل عددهم إلى 4500 زائر.

وفي تصريحات خاصة لـ «بيزنس»، قال «نشأت موريس» مدير مبيعات قطع غيار السيارات في شركة SMG الهندسية للسيارات، وكيل العلامات التجارية بورش وهارلي وسكانيا: "إن السبب الأساسي لتواجدنا في معرض أوتو تك هو الحصول على حصة أكبر في سوق قطع الغيار، بالإضافة إلى اكتساب شريحة أكبر من العملاء، وذلك لكونه من الوسائل القوية للتواصل بين الشركات والعملاء في كل مكان".

وأضاف موريس أثناء حديثه لـ بيزنس: "مازلنا بعيدين بعض الشئ عن تصنيع مكونات سيارة في مصر، فـسوق قطع الغيار ومكونات السيارات في مصر مازال في حاجة للتطوير والاهتمام"، مؤكدًا على وجود نواقص بشكل دائم في سوق قطع الغيار، مما يُصعب تصنيع مكونات سيارة في الوقت الحالي، ولكن مصر قد أثبتت كفائتها بقوة في قطاع تجميع السيارات مؤخراً.

وتعد SMG هي الوكيل الحصري للعلامات التجارية بورش وهارلي واسكانيا، بالإضافة إلى 33 علامة عالمية أخرى في قطع غيار السيارات.

التعليقات