حيوانات حكمت البشر!!

ليس البشر فقط هم من عليهم الترشح لأي منصب سياسي، وعندما تفكر في الأمر أول شىء يطرأ على ذهنك هو أن الأمر منسوب للبشر فقط، لكن هنا وفقاً لموقع guff نستعرض حيوانات ترشحت للانتخابات في بلاد عدة وبعضها فاز بالمنصب وهم:

البغل بوسطن كرتيس:

في عام 1938 في واشطن كانت هناك بلدة صغيرة تدعي "ميلتون"، حيث قام وقتها العمدة كينيث سيمونز بدعم المرشح الجمهوري الذي يدعي بوسطن كرتيس دون أن يراه، وفاز الأخير -الذي هو في الأصل بغل- بالفعل في نهاية الانتخابات، وادعي أنه فعل ذلك لإثبات أن الشعب الداعم للحزب الجمهوري ليس لديه فكرة هما يؤيدوه.

الكلب بوسكو راموس:

في كاليفورنيا عام 1981 تغلب الكلب بوسكو راموس على اثنين من البشر، وأصبح عمدة بالفعل حتي وفاته بعد 13 عام حيث كانت البلدة بسيطة المسؤوليات مما اتيح للكلب أن يكون عمدة لها.

كار كاريكو:

تم ترشيح أنثي وحيد القرن كاريكو المفضلة لسكان ساو باولو البرازيلية، لانتخابات مجلس مدينة ساو باولو.وكان الهدف من تشرحها آنذاك إحداث نوعًا من التهكم والاستغاثة من سكان المدينة لتحسين الأوضاع العامة نظراً لعدم وجود مرشح متفق عليه خاصة أن هذة الفترة كانت تشهد تدهور اقتصادي في البرازيل.

الكلب دوك :

تخيل أن بلدة كاملة يقتن بها 12 عشر شخصاً فقط نعم إنها بلدة كورمورانت، وفي الانتخابات الأخيرة خرجت البلدة بأكملها للتصويت لرئيس البلدية الجديد وهو "الكلب دوك" حيث تلقي وقتها دوك الكثير من الهدايا من متجر للحيوانات الأليفة وكان سعيداً بذلك للغاية.

الشمبانزى تياو:

القرد تياو كان مرشح حزب الموز البرازيلي وقتها، لمنصب عمدة مدينة ريو دي جانيرو لعام 1988 وتلقي شهرة كبيرة جداً خلال هذه الفترة بعد ما قذف برازه تجاه عمدة البلد الحالي وقتها خلال زيارته لحديقة الحيوان.

ونافس تياو ما يزيد عن 11 مرشحاً سابقاً، وتمكن من الحصول على 400 ألف صوت واحتل المركز الثالث الذي ادخله موسوعة غينيس كونه أول شامبنزي مرشح لمنصب سياسي في التاريخ.

التعليقات