غرفة الفجيرة : الاستعداد لعيد الدولة الخمسين يعزز ريادتها عالمياً

أكدت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة أن إعلان القيادة الرشيدة عام 2020 عام الاستعداد للخمسين مع اقتراب الإمارات من عيدها الخمسين في 2021، يعزز ريادة الدولة عالمياً بوضع خطط مستقبلية طموحة تستشرف المستقبل، مشيرة إلى ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق قفزات نوعية في المجالات كافة.

وأكد الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، أن اختيار العام المقبل ليكون عام الإعداد والاستعداد لإحداث قفزة كبيرة في الدولة بمناسبة احتفالات الدولة بالعيد الخمسين، والتخطيط لمرحلة قادمة يضع جميع أفراد المجتمع أمام تحديات ومسؤوليات كبيرة تتطلب منا جميعاً أن نكون على قدر المسؤولية التي تتطلع إليها قيادتنا الرشيدة.

وأضاف أن التوجيه الكريم من قيادتنا الرشيدة بتضافر الجهود في كافة القطاعات وعلى مختلف مستويات المسؤولية، لتحقيق الطموحات المنشودة، كل في مجاله، تسهم في وضع الأسس السليمة لخمسين عاماً أخرى من النجاح تستفيد منها الأجيال القادمة، مستلهمين تجربة الآباء المؤسسين الذين وضعوا صرح الاتحاد ورسموا مسيرة الدولة خلال العقود الخمسة الماضية.

وقال الشيخ سعيد الشرقي، إننا نستلهم من قيادتنا الرشيدة أهمية العمل بروح الفريق الواحد وأهمية تكامل الأدوار بين أعضاء المجتمع ، وإننا في غرفة تجارة وصناعة الفجيرة سنكرس جهودنا في «عام الاستعداد للخمسين» لنكون على قدر مستوى تطلعات القيادة الرشيدة، ونلعب دورنا على أكمل وجه كي نسهم مع باقي القطاعات في عملية الانطلاق بوطننا إلى قمم جديدة على المستويات كافة.

ومن جانبه قال سلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة: "إن إعلان القيادة عام 2020 عام الاستعداد للسنوات الخمسين المقبلة على كل مستويات الدولة الاتحادية والمحلية، يأتي استكمالاً لنهج الآباء المؤسسين الذين وضعوا خطط بناء دولة الإمارات، قبل نحو خمسين عاماً بعد إعلانهم قيام الاتحاد، وكان النهج واضحاً والخطط والاستراتيجيات ناجحة، مما جعل دولة الإمارات تصل إلى أعلى المراتب وتحقق إنجازات غير مسبوقة في الكثير من المجالات .

وأضاف الهنداسي أن عام الاستعداد للخمسين يعكس رؤية القيادة الرشيدة وإيمانها بأن العمل وبذل الجهد والتخطيط الاستباقي هو السبيل الوحيد لتحقيق التقدم في كافة قطاعات الدولة الاقتصادية والاجتماعية والخدمية وتحقيق قفزات في مسيرة الدولة لاستكمال صروح البناء التي بدأها الآباء المؤسسون ".

التعليقات