قالوا عن "محمد بن زايد": شكرا للأب والقائد والصديق

عبر آلاف الإمارتيين، عن حبهم وولائهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، من خلال اطلاق هاشتاج "# شكراً محمد بن زايد".

وتصدر الهاشتاج قائمة الترند المحلي في الإمارات، وقالت مهرة الأميري: "رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان فاقت التوقعات العالمية، حيث أن استراتيجية سموه ورؤيته قدمت الكثير للوطن، بينما تعاني دول أخرى من الفساد، إلا أن سموه لم يدخر جهداً في بناء جسور السلام بين الأمم".

وكتبت أمنيات الهاجري: "محمد بن زايد عزنا وفخرنا ونبض الوطن.. شكراً محمد بن زايد"، وغردت عائشة –مواطنة إمراتية-، :"شكراً للأب على كل شيء قدمه لهذا الوطن وللأمة، وحب سموك لنا، الجميع يعرف أنه لا حدود له وقيادة سموك تجعل حياتنا للأفضل".

وقال جمال الحربي: "‏محمد بن زايد.. رجل فتح غلاف كتابه تاريخ خاص به وبدولته واستفز كل القلوب التي كان حقدها راكداً وخفياً ضد الإمارات.. ‏محمد بن زايد.. فرض اسم الإمارات في العالم وجعلها رقماً صعباً اقتصادياً وسياسياً وعسكرياً وإنسانياً".  

ونشر الدكتور علي النعيمي، رئيس المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة صورة صورة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وكتب عليها: "ابتسامة وطن".

أكد الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، أن دولة المؤسسات القوية هي الرؤية المضادة لأيديولوجيا الفوضى،  في إشارة لإنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وقال قرقاش : "نعود لنرى ما يشبه الحملة المنظمة ضد الشيخ محمد بن زايد وتحت مسميات مختلفة، والحقيقة أن الشيخ محمد بن زايد ودولة الإمارات تقدم نموذجاً مغايراً وناجحاً للاستقرار والازدهار والتسامح، رؤية ناجحة في منطقة صعبة تشهد ركام التجارب الفاشلة وتفكك المؤسسات وانفلات العنف".

وأضاف في تغريدة أخرى: "يرتبط اسم محمد بن زايد بإنجازات وقيم نحن بأمس الحاجة لها في منطقتنا، دولة المؤسسات القوية ومجتمع الأمان والعدالة والتسامح، والطموح المستند على المواطن المؤهل، والاعتماد على رافعة التعليم والعلوم، هي الرؤية المضادة لأيديولوجيا الفوضى وفوضى الأيديولوجيا".

وقال عمر بن سلطان العلماء، وزير الذكاء الاصطناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة، : "تفتقد معظم الدول الإدارة والإرادة والقدوة.. ودولة الإمارات متميزة بالكثير.. متميزة بقادتها الذين يديرون بكفاءة ويريدون الأفضل لشعبهم وهم قدوة لنا جميعاً في العمل والإخلاص والأخلاق.. الحمد لله على هذه النعم والحمد لله على أن محمد بن زايد عزنا وفخرنا".

التعليقات