"شادى الصفتى" يقود الثورة الصناعية الرابعة فى صناعة السيارات بالصين

استضافت مدينة شنغهاى بالصين فى شهر ديسمبر" المؤتمر الدولى الثامن للثورة الصناعية الرابعة فى صناعة السيارات" بحضور 300 خبير من أهم خبراء صناعة السيارات والصناعات المغذية، كان من بينهم الخبير المصرى، شادى الصفتى. 

وناقش المؤتمر على مدار يومين أهم التحديات والفرص التي تواجه صناعة السيارات فى ظل الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي. 

 وقدم الصفتى رؤية شاملة لتطوير نظام إدارة الجودة فى صناعة السيارات لمواكبة الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمي.

وأوضح الصفتى خلال الجلسة النقاشية سرعة التطور فى نظم ادارة الجودة والتحول الرقمي في الصين، مؤكدا على أهمية تقييم نظم ادارة الجودة الحالية، والتأكد من قدرتها التحكم فى جودة المنتج النهائى فى ظل التطور السريع فى تكنولوجيا التصنيع وخاصة في السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة.

ولاقت رؤية الصفتى استحسان كبير من خبراء صناعة السيارات فى الصين. 

وقد اكتسب الصفتى خبرة كبيرة بصناعة السيارات فى الصين عندما اختارته إدارة شركة جنرال موتورز العالمية ضمن مجموعة من أفضل خبراء الجودة والتصنيع بالشركة على مستوى العالم لتطوير استراتيجيات الشركة بالصين والتى تعد السوق الأكبر والاهم لصناعة السيارات بالعالم.

واستطاع الخبير المصري أن يحقق إنجازات ملموسة وأن يرفع اسم مصر عالميا مما أهله فى عام 2012 للحصول على الجائزة العالمية لجمعية مهندسي السيارات، اهم منظمة في العالم لتطوير معايير هندسة السيارات فى العالم ، حيث حصل على جائزتها التى تحمل اسم "القيادات الصناعية الشابة" لذلك العام.

التعليقات