"الصقور السعودية" يغادر الإمارات بعد مشاركته باحتفالات اليوم الوطني

غادر فريق الصقور السعودية للاستعراضات الجوية الدولة اليوم بعد مشاركته إلى جانب فريق فرسان الإمارات في الاستعراضات الجوية التي أقيمت على كورنيش أبوظبي بمناسبة احتفالات الدولة بيومها الوطني الـ48 .

كان في وداع الفريق السعودي عدد من ضباط القوات المسلحة وأعضاء فريق الفرسان الاماراتي.

وشارك فريق الصقور السعودية في الاحتفالات بكورنيش أبوظبي بـ 7 طائرات من نوع هوك بكامل طواقمها الجوية والفنية وذلك في الفترة من التاسع و العشرين من نوفمبر الماضي إلى الثاني من ديسمبر الجاري .

وأعرب قائد فريق الصقور السعودية عن شعوره و أعضاء الفريق بالفخر والسعادة لمشاركة الإمارات احتفالات اليوم الوطني، مشيراً إلى أن مشاركة الفريق في احتفالات دولة الإمارات يأتي بتوجيهات قيادة المملكة.

جدير بالذكر أن فريق الصقور السعودية ومنذ إنشائه وهو يؤدي عروضا جوية تتطلب الكثير من الجهد في التدريب والاحترافية في التنفيذ ما يعكس الصورة المشرقة التي تتميز بها القوات الجوية السعودية خصوصا و القوات المسلحة عامة من كفاءة عالية وجاهزية واستعداد.

وشارك الفريق منذ تأسيسه في معظم المناسبات الرسمية والمهرجانات السياحية المحلية، وانطلق من المشاركات المحلية إلى الإقليمية والدولية والعالمية ويستخدم طائرة " هوك " بريطانية الصنع التي تستخدم بدورها لتدريب الطيارين المقاتلين قبل انضمامهم للأسراب المقاتلة

التعليقات