أكبر تجمع إقليمي لقطاع الكيماويات ينعقد في دبي

تستضيف دبي بدءا من أمس الثلاثاء وحتى غد الخميس، الدورة الـ 14 لمنتدى جيبكا السنوي "أكبر تجمع إقليمي للقطاع"، والذي يعقده الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات (جيبكا)، المنظمة الممثلة لقطاع الكيماويات بمنطقة الخليج العربي. 

وتلقي الدورة الرابعة عشر من منتدى جيبكا التي ستعقد تحت شعار "النجاح عبر الشراكات الاستراتيجية"، الضوء على المشاريع الضخمة والصفقات التي أبرمت في منطقة الخليج العربي خلال 12 شهراً الماضية والتي تقدر قيمتها بـ 14.2 مليار دولار. 

ويعتبر منتدى جيبكا أكبر حدث من نوعه على مستوى المنطقة يجمع كبار قادة القطاع في منطقة الخليج العربي حيث يجذب باستمرار أكثر من 2000 مشارك من أكثر من 50 دولة حول العالم.

ويوفر المنتدى لقادة القطاع منصة مثالية للتعرف على واقع الصناعة وتوجهاتها المستقبلية ويساعدهم على تخطيط أعمالهم واكتشاف طرق جديدة لتحفيز النمو وذلك عبر اتاحة الفرصة للقاء بالمسؤولين التنفيذيين لكبرى شركات الكيماويات على مستوى العالم. 

ويشارك بالمنتدى يوسف البنيان، الرئيس التنفيذي لشركة سابك، ورئيس مجلس إدارة جيبكا، الذي سيلقي الكلمة الافتتاحية للمنتدى، وأما الكلمة الرئيسية فيلقيها بوب باتيل، الرئيس التنفيذي لشركة ليونديل باسيل ورئيس المجلس الدولي لاتحادات الصناعات الكيماوية. 

التعليقات