5 ديسمبر.. انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان أم القيوين للسيارات والدراجات النارية

تنطلق بعد غد، الخميس الموافق 5 ديسمبر، فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان أم القيوين للسيارات والدراجات النارية 2019، في قاعة البيت متوحد بأم القيوين، وتستمر حتى يوم السبت الموافق 7 ديسمبر، تحت رعاية الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، وبرعاية ماسية من "شركة الإمارات للمزادات ومجموعة فالة لمقاولات الطرق".

ويهدف مهرجان أم القيوين للسيارات والدراجات النارية 2019، إلى التسويق والترويج للمقومات السياحية التي تتمتع بها إمارة أم القيوين، وذلك من خلال استقطاب شريحة واسعة من الزوار والمهتمين برياضة السيارات، وتنظيم الفعاليات الشيقة والمتنوعة التي سيقدمها مهرجان السيارات والدراجات النارية في أم القيوين.

وسيشهد مهرجان السيارات في دورته الثالثة عدد من الفعاليات وإقامة المعارض المختلفة التي تخدم جميع فئات المجتمع، وستشمل استضافة كأس الأبطال للانجراف "الدرفت"، والمنافسات المرتبطة بالسيارات والدراجات النارية بمختلف أنواعها بما فيها مسيرة السيارات والدراجات النارية التي تسبق المهرجان، بالإضافة إلى إقامة معرض جائزة أم القيوين للتصوير الضوئي والفيديو ومعرض أم القيوين للمقتنيات التراثية النادرة، كما سيتم تخصيص ركن لألعاب الأطفال واستراحات للجمهور ومشاركة أكثر من 20 مطعمًا لتقديم مختلف أنواع المأكولات لزوار المهرجان.

وتعد النسخة الجديدة لمهرجان أم القيوين للسيارات فرصة لمحبي وعشاق السيارات المعدلة والرياضية والكلاسيكية، حيث سيشهد حضور ومشاركة الشركات العارضة والمشاركين من مختلف دول الخليج العربية، بالإضافة إلى مشاركة شركات العناية بالسيارات وقطع الغيار وأجهزة الترفيه داخل السيارة، إلى جانب تنظيم العروض التي تقدمها الشركات المشاركة بمناسبة الحدث.

وسيحظى الجمهور ومحبو الاستعراض الحر للسيارات بتجربة الانجراف مع "برو دريفت أكاديمي"، من خلال الركوب مع السائقين المحترفين المعتمدين لدى "برو دريفت أكاديمي" المعتمدة أعلى معايير السلامة.

وتعد إقامة بطولة الانجراف ضمن فعاليات المهرجان تحفيزا وتشجيعا للشباب على تفريغ طاقاتهم في الأماكن المخصصة وفق ضوابط وإجراءات السلامة بعيداً عن الشوارع العامة والأماكن غير المرخصة لمثل تلك الرياضات.

التعليقات