البنك الأهلي و أمان يوقعان اتفاق لميكنة القروض متناهية الصغر

اعلن هشام عكاشة، رئيس البنك الأهلي المصري، عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة أمان للتمويل متناه الصغر لميكنة صرف القروض متناهية الصغر وسداد الأقساط العملاء لديها، ضمن المستهدفات لدعم مبادرة الشمول المالي ودمج الإقتصاد غير الرسمي في المنظومة الاقتصادية الرسمية.

قال " عكاشة" في تصريحات له علي هامش التوقيع، إن البنك يستهدف تقليل حجم التعاملات النقدية بالاسواق  والتحول لمجتمع لا نقدي من خلال تقديم منتجات تلبي احتياجات العملاء بقطاع التمويل متناه الصغر.

 أشار إلي أن تلك القروض تدعم الاقتصاد القومي لتحقيق احتياجات مئات الآلاف سنويا من العملاء خصوصا الشباب والمرأة المعيلة بما يعزز قدرات الدولة على توفير المزيد من فرص العمل والقضاء علي البطالة واستفادة البنك من بيانات العملاء لتقديم الخدمات المصرفية المتعددة.

من جانبه كشف المهندس حازم مغازي ، الرئيس التنفيذي لشركة أمان،عن استهداف شركته اصدار وطباعة 30 ألف كارت مسبق الدفع " ميزة" خلال العام المقبل بالتعاون مع البنك الأهلي  لتغطية شرائح المجتمع المستهدفة من خلال خدمه تقديم القروض المتناهية الصغر عن طريق "ميزة" من كافة ماكينات الصارف الآلي المنتشرة بالجمهورية .

وأشار إلي استهداف الشركة 10 ملايين عميل خلال الفترة المقبلة.

التعليقات