"زايد للثقافة الإسلامية" : إنجازات الأعوام الماضية تؤكد على التميز والوحدة

قالت الدكتورة نضال الطنيجي، المدير العام لدار زايد للثقافة الإسلامية، إن الإنجازات العظيمة التي حققتها دولة الإمارات خلال الأعوام الماضية، تؤكد السير على نهج التميز والوحدة الذي رسمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان " طيب الله ثراه "، ونكمله في ظل قيادة الدولة الرشيدة بقيادة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، مما يؤكد أن إرث الأوليين هو منارة تضيء سماء دولة الإمارات.

وأضافت، في كلمة لها بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 للدولة أن التميز في الثماني والأربعين عاما الماضية، جعلنا في مصاف دول العالم، وتميزنا بالجواز رقم واحد، كما أصبحنا دولة التسامح و السلام و المحبة و التعايش مع الآخرين، يعيش على أرضها أكثر من 220 جنسية بسعادة وسلام.

و قالت إن الإمارات اليوم على مشارف 2020 مقرر لها استضافة إكسبو، هذا الحدث العالمي الذي يؤكد أن دولة الإمارات حققت إنجازا تاريخيا عندما فازت بهذه الاستضافة، والذي يعتبر الأول في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، مشيرة إلى أن هذه الإنجازات العظيمة التي حققتها دولة الإمارات تبعث بطاقة من التميز والمثابرة والاجتهاد على مواصلة العمل لتحقيق استمرارية الريادة للدولة.

ورفعت بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 أسمى آيات التهاني و التبريكات إلى القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا لما تحمله من قيم ومعاني الوحدة.

التعليقات