بنك الإسكندرية يشارك بمعرض للصناعات الحرفية بميلانو

أكد دانتي كامبيوني، الرئيس التنفيذي لبنك الإسكندرية سان باولو؛ أن مصرفه يدعم بقوة للصناعات الحرفية واليدوية لما تمثله من أهمية قصوي في تمكين الفئات المهمشة وتعرف معدلات النمو الاقتصادي.

جاء ذلك خلال مشاركة البنك لفعاليات معرض "أرتيجيانو إن فييرا" للعام الثاني على التوالي تحت رعاية الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي و وزارة التجارة والصناعة؛ بمدينة ميلانو الإيطالية في الفترة من 30 نوفمبر حتي 8 من ديسمبر الجاري بمشاركة عارضين من أكثر من 100 دولة.

أضاف " كامبيوني" أن المعرض يعد جزءا من إلتزام البنك بضرورة توافر فرص تسويقية لدعم قطاع الصناعات الحرفية واليدوية ضمن المشروعات متناهية الصغر.

وذكر أن البنك خلال العام الماضي وقع مذكرة تفاهم لتدريب الحرفيين والفنانين المصرين لتدريبهم علي تسويق منتجاتهم بالخارج بحضور الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي و ممثلي البنك.

من جانبها قالت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، إن مشاركة وزاراتها في رعاية ذلك الحدث الهام يعد فرصة تسويقية هامة للصناع و الفنانين لعرض منتجاتهم في أكبر معارض أوربا والتي يزورها أكثر من 2.1 مليون زائر، موضحة أن المعرض يتسق مع سياسة الوزارة واستراتيجيتها في خلق فرص تسويقيه خارج مصر لأصحاب الحرف اليدوية واعضاء جمعيات الاسر المنتجة ليس فقط لتسويق منتجاتهم ولكن للاطلاع على الجديد في العالم والتنافس مع أمهر اصحاب الحرف في كل دول العالم بجانب اتاحة الفرصة للتعرف على مستوردين ومصدرين وفتح اسواق جديدة للمنتجات المصرية.

التعليقات