"الأعمال الكويتي" بدبي يشارك دولة الإمارات يومها الوطني

 تقدم مجلس الأعمال الكويتي بدبي بخالص التهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا بمناسبة الأعياد الوطنية ممثلة بأيام العلم والشهيد واليوم الوطني .

وأشارت لمى جاسم بورسلي، رئيسة المجلس، إلى أنه من منطلق العلاقات الوثيقة والتاريخية بين دولة الكويت ودولة الإمارات وجريا على عادة المجلس السنوية في مشاركة مجتمع الأعمال الكويتي ممثلا بشركاتنا الوطنية ورواد الأعمال في وطنهم الثاني فقد تمثّلت احتفالاتنا مع شركائنا هذا العام بـ4 مشاركات رئيسية وهي :.

تنظيم برنامج زيارات رسمية بالتعاون مع مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد" إلى دولة الكويت ومشاركة مجلس الأعمال الكويتي في الملتقى الكويتي الإماراتي للعام الثالث على التوالي وحضور الحفل المقام في دار الأوبرا بدبي والمشاركة في المعرض المقام على هامش الحفل لاستعراض خدمات المجلس وشركائه من القطاع الخاص ممن احتفلوا بدخولهم أسواق دولة الإمارات هذا العام وأبرزهم "تطبيق كوفي" السوق الالكترونية المختصة بالقهوة و"كاف كافيه" للقهوة المختصة فضلا عن مشاركات المجلس بمناسبة اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات في إنتاج رسائل مصورة تعكس عمق العلاقات الاقتصادية الأخوية بين البلدين .

كما يشارك وفد من مجلس الأعمال الكويتي بدبي في حفل الإستقبال الذي تنظمه السفارة بمناسبة الإحتفالات الوطنية الرسمية حيث من المزمع إقامته في مساء الثاني من ديسمبر.

يذكر أن مجلس الأعمال الكويتي تأسس في عام 2016 تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة دبي كمجلس غیر ربحی يعمل على تعزيز الخبرات والفرص والعلاقات لأعضائه. ويفتح المجلس أبواب عضويته عبر موقعه الإلكتروني "www.KuwaitBC.ae" لكافة رواد الأعمال الطامحين في ممارسة الأعمال التجارية وبحث آفاق النمو في دولة الإمارات.

التعليقات