فندق "باب القصر" يحتفل باليوم الوطني الـ 48

احتفل  فندق باب القصر في أبوظبي، باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أمس، بحضور يحيى بكر، الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات والمغرب للتجارة والاستثمار ذ.م.م"امروك"المالكة للفندق، والمدير العام، نيمو اسيموفيتش، ومرشد الشامسي، مدير إدارة التشريفات بالفندق، وعدد من الضيوف والنزلاء وفريق العاملين في باب القصر. 

وشهد الحضور فعاليات الاحتفال الذي أُقيم في بهو الفندق، وذلك سط فرحة غامرة بهذه المناسبة السعيدة لقيادة وشعب الإمارات والمقيمين على أرضها .

وصرح الشامسي، أن الاحتفالات هذا العام تتضمن إقامة العديد من الفعاليات، مثل اللوحات التراثية والمعارض الفنية والمأكولات الإماراتية التي تعكس أصالة وتراث وعراقة شعب الإمارات.  

وأكد على ترحيب فندق باب القصر بالضيوف والزوار للمشاركة في الفرحة باليوم الوطني والاستمتاع بالأطباق الإماراتية الأصيلة وقضاء أمتع الأوقات في الفندق ذو الخمس نجوم ومشاهدة العديد من اللوحات الفنية والتراثية .

وأعرب الشامسي عن شعوره بمزيد من الفخر في اليوم الوطني الذي سطر تاريخاً مجيداً الإمارات وقيادتها الحكيمة وشعبها وكل المقيمين على ارضها، معبراً بهذه المناسبة المجيدة عن أسمى معاني الانتماء والولاء للوطن وقيادته الرشيدة والتمسك بقيم الاتحاد التي أرساها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان طيب الله ثراه   ".

التعليقات