بلحيف النعيمي: نحتفل بإنجازات بدأت منذ التأسيس

قال الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية، إنه في الثاني من ديسمبر من كل عام نحتفل بمسيرة التنمية والإنجازات التي بدأت منذ اليوم الأول للإتحاد في العام 1971 على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان- طيب الله ثراه - واستكمل هذه المسيرة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" .

وقال بمناسبة اليوم الوطني إن اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مناسبة لتجديد الولاء والانتماء للوطن قيادة وشعبا، كما نستذكر خلاله دور الآباء المؤسسين في قيام الاتحاد والإنجازات التي حققتها الإمارات على مدار 48 عاما مضت .

وأضاف أن التفاعل الرسمي والشعبي بالاحتفال في اليوم الوطني، يؤكد مكانة هذا اليوم في نفوس وقلوب الجميع من مواطنين و مقيمين ومكانة اتحاد الإمارات الذي يترسخ عاما بعد الأخر، لافتا إلى أن اليوم الوطني يشكل مصدر فخر واعتزاز للجميع لما حققته الدولة من إنجازات قربتنا كثيرا من حلم الوصول إلى رؤية الإمارات بأن تكون ضمن الأفضل عالميا بحلول العام 2021 وصولا إلى تحقيق مئوية الإمارات 2071 .

وتوجه بالتهنئة القلبية الممزوجة بمشاعر العز والفخر إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات والمقيمين بالذكرى ال48 لقيام الاتحاد والإنجاز الكبير الذي تحقق بالتزامن مع احتفال الإمارات بمسيرة الانجازات والبناء والتطور بفوز الدولة بعضوية المنظمة الدولية البحرية فئة "ب".

التعليقات