حمدان بن زايد يوجه بتطوير مشروع سكني في جبل الظنة

وجه سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، بتطوير مشروع سكني متكامل في جبل الظنة بمنطقة الظفرة بتكلفة مليارين و300 مليون درهم، وذلك بهدف استيعاب وخدمة الموظفين وعائلاتهم من العاملين في مختلف المشاريع الحيوية على مستوى منطقة الظفرة إلى جانب تكليف سموه لشركة مدن العقارية بإعداد المخطط العام للمشروع للاعتماد النهائي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مقر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بأبوظبي، فلاح محمد الأحبابي، رئيس دائرة البلديات والنقل، والمهندس محمد الحمادي،  الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية، و محمد علي المنصوري مدير عام بلدية منطقة الظفرة.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، أهمية التخطيط بعيد المدى واعتماد المشاريع التطويرية والاستراتيجية القادرة على تعزيز الجهود والإسهام في دفع عجلة التنمية عبر توفير الخدمات المقدمة للمجتمع نحو استكمال مسيرة النجاحات المتحققة في مجالات التعليم والإسكان وتنمية المجتمع وغيرها وذلك بما يحافظ على استقرار ونماء ورخاء مواطني وسكان منطقة الظفرة.

وأشار إلى أن مشاريع السكنية التي يتم تنفيذها حاليا في عدد من مناطق مختلفة في منطقة الظفرة تنسجم مع الاحتياجات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية للمجتمع وتلبي متطلبات التطور الذي يسير بوتيرة متصاعدة.

واطلع خلال الاجتماع على الخطط التطويرية لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية والعمليات الإنشائية التي يشهدها مشروع محطات براكة للطاقة النووية السلمية التابع لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية وغيره من المشاريع الحيوية التي يجري الإعداد لها وتنفيذها في مدينة الظفرة.

التعليقات