"كريم" تضم سائقيها إلى منظومة "فوري" لاستبدال النقاط 

أطلقت شركة "كريم"، المتخصصة فى خدمة حجز السيارات بالتعاون مع"فوري" الرائدة فى خدمات التكنولوجيا الرقمية، تطبيق خاص لسائقي "كريم" يمكنهم من خلاله تجميع نقاط واستردادها من قائمة كبيرة من التجار، ضمن برنامج "استبدال النقاط".

أعرب وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة كريم مصر، عن سعادته البالغة بهذه الشراكة الفريدة من نوعها مع شركة "فوري" التى تمتاز بكونها شركة رائدة فى التكنولوجيا المالية، إضافة إلى منافذها المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية والتى تبلغ حوالى 125 ألف منفذ.

ومن جانبه، أشار محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فوري، أن التطبيق الجديد تم تطويره ضمن برامج استبدال النقاط، حيث يمكن خلاله لسائقي "كريم" أن يحصلوا على نقاط ويقوموا باستبدالها من عدد كبير من المحلات التجارية، من بينها محلات البقالة ومحلات الملابس، وكذلك الحصول على وسائل ترفيهية من السينمات وغيرها، على أن يتم وضع تجديد دائم لقائمة التجار شهرياً.

وأضاف عكاشة، أن هذه الاتفاقية تأتى فى إطار خطة "فوري" للإهتمام بأصحاب المهن من خلال استهداف شرائح وفئات جديدة فى الفترة المقبلة خاصة بعد أن حقق برنامج "استبدال النقاط" نجاحاً ورواجاً كبيراً فى الفترة الأخيرة، وجذب شريحة كبيرة من الجمهور لما له من عائد مثمر للمشتركين به.

التعليقات