وزير الدفاع المصري يؤكد أن التحديات تتطلب أعلى درجات الاستعداد

قال الفريق أول "صدقي صبحي" القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري ,إن ما تشهده بلاده ومحيطها الإقليمي من تهديدات وتحديات غير مسبوقة تستهدف الأمن القومي تتطلب الحفاظ على أعلى درجات الكفاءة والاستعداد وبناء القوة والقدرة.

وأكد أن مصر لن تسقط وستظل قوية وقادرة بفضل وحدة وتماسك شعبها جميعا ,وقدرة جيشها على أن يضع أمن وسلامة وقدسية أراضيها فوق كل اعتبار.

جاء ذلك خلال تفقده اليوم الأحد ,عددا من منظومات التسليح والتأمين القتالي والفني بقيادة القوات البحرية, حيث استمع إلى شرح تفصيلي من قائدها الفريق "أحمد خالد" حول المشروعات الإنشائية التي يجري تنفيذها بقيادة القوات البحرية , إضافة إلى أعمال إنشاء وتطوير الأرصفة المخصصة لاستقبال ورباط القطع البحرية الجديدة بعد تجهيزها بكافة الخدمات والمرافق ,وفقا لأحدث المنظومات القتالية والإدارية والفنية.

وأشاد وزير الدفاع المصري بما ينفذه مقاتلو الوحدات الخاصة المصرية من عمليات ناجحة ؛للقضاء على البؤر والأوكار الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بسيناء ,وما يبذلونه من جهود للحفاظ على كفاءتهم واستعدادهم القتالي الذي يحقق أهداف القوات المسلحة ,ويدعم قدرتها على مجابهة التحديات بكل الثقة.

التعليقات