"الاتحاد لائتمان الصادرات" تنال جائزة "الأكثر ابتكارا في الحلول المالية" بالمنطقة

حصدت الاتحاد لائتمان الصادرات "شركة حماية الائتمان التابعة لحكومة دولة الإمارات"، "جائزة الشركة الأكثر ابتكارا في مجال تقديم الحلول المالية في الشرق الأوسط لعام 2019" وذلك من قبل مجلة "كابيتال فاينانس إنترناشونال" البريطانية.

وتسلط الجائزة الضوء على الحلول المبتكرة التي تقدمها شركة الاتحاد لائتمان الصادرات والمتمثلة بتطوير خدمة "حماية الشركات الصغيرة والمتوسطة" التي تهدف إلى دعم خطط نمو الشركات العاملة في دولة الإمارات ومساعدتها على دخول أسواق جديدة واعدة.

وتتميز الخدمة بالمرونة والسرعة وسهولة الاستخدام حيث أنها تشجع هذه الشركات على الاستفادة من حلول حماية الائتمان التجاري، بالإضافة إلى تسريع أعمالها في مجال الصادرات بطريقة آمنة.

و تعد الجائزة بمثابة تقدير للنمو السريع الذي حققته الشركة في غضون فترة زمنية وجيزة منذ بدء عملياتها في عام 2018، كونها شركة رائدة في مجال تقديم حلول حماية الائتمان التجاري التي تعزز القدرة التنافسية للشركات العاملة في دولة الإمارات وتساعدها على النمو والمساهمة في التنويع الاقتصادي غير النفطي للدولة.

وقالت سوارنا لاتا، رئيس الائتمان التجاري في شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، إن تكريم الشركة بهذه الجائزة لم يأت فقط بسبب النجاح الذي حققته في تطوير خدمة "حماية الشركات الصغيرة والمتوسطة" المتميزة، بل أيضا تقديرا لجهود الشركة في تطوير حلول حماية الائتمان التجاري خلال فترة زمنية وجيزة منذ بدء عملياتها في عام 2018.

وأشار إلى أن الشركات الصغيرة والمتوسطة تمثل حجر الأساس لاقتصاد دولة الإمارات حيث أن مساهمتها الكبيرة في نمو الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي في الدولة تزيد من أهمية خدمة مثل "حماية الشركات الصغيرة والمتوسطة" خصوصا أن كل شركة صغيرة أو متوسطة تحتاج إلى حماية أعمالها، لافتا إلى أن هذه الخدمة متوفرة على الموقع الإلكتروني للشركة.

من جانبه، سلط علي صالح العلي، رئيس تقنية المعلومات والعمليات في شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، الضوء على الكفاءة التقنية والإدارية الفنية التي تتمتع بها الشركة، مشيراً إلى فريق الاتحاد لائتمان الصادرات يعتمد اعتمادا كبيرا على الابتكار والإبداع أثناء تطوير حلول حماية الائتمان التجاري، كما انهم يحرصون أيضا على تقديمها بشكل يوفر الراحة وسهولة الاستخدام، وكل هذه المزايا متوفرة في خدمة "حماية الشركات الصغيرة والمتوسطة".

وأوضح أنه للاستفادة من مزايا هذه الخدمة، على العملاء اتباع ثلاث خطوات وهي زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، واختيار المنتج المناسب وتقديم الطلب مع جميع التفاصيل المطلوبة، وبمجرد الموافقة عليه، يدفع مقدم الطلب مبلغا ثابتا من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.

من ناحيتها قالت عبير المطوع، رئيس التسويق والاتصال في الشركة إن الهدف هو أن نقدم للشركات العاملة في دولة الإمارات ما تحتاج إليه لتنمية أعمالها من خلال مواصلة تنظيم ندوات وورش عمل لإجراء حوار مباشر حول تجارب هذه الشركات لتزويد الشركة بفهم كاف لتوقعاتهم واحتياجاتهم من شركة كالاتحاد لائتمان الصادرات بشكل خاص والسوق الإماراتية بشكل عام.

وأوضحت أن نجاح شركتها يكمن في التوظيف الأمثل لخبراتها ومعرفتها لتطوير منتجات مبتكرة كخدمة "حماية الشركات الصغيرة والمتوسطة" التي تدعم الشركات العاملة في دولة الإمارات ويهدف فريق الاتحاد لائتمان الصادرات إلى دعم هذه الشركات في تحقيق خطط نموها وتوفير فرص أكبر وأكثر أمانا للمصدرين في دولة الإمارات.".

وتكرم جوائز "كابيتال فاينانس إنترناشونال" الأفراد والشركات الذين يساهمون بشكل كبير في نمو اقتصادات الدول وتقديم قيمة مضافة حقيقية لجميع المشاركين في العملية الاقتصادية. إن برنامج الجوائز تنظمه سنويا مجلة "كابيتال فاينانس إنترناشونال" البريطانية وهي مجلة مطبوعة وإلكترونية تصدر في لندن، وتقدم تقارير حول الأعمال والاقتصاد.

التعليقات