حميد النعيمي يهنئ شرطة عجمان بفوزها بجائزتين من الجمعية "الدولية للقادة"

هنأ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، قائد عام شرطة عجمان وكبار الضباط والأفراد لفوزهم بالمركز الأول في جائزة "رعاية ضحايا الجرائم" وجائزة "القائد المؤثر تحت سن الأربعين" من الجمعية الدولية لقادة الشرطة " IACP"، وذلك خلال حفل إعلان وتكريم الفائزين بجوائز الجمعية في الولايات المتحدة الأمريكية على مستوى العالم مؤخرا.

جاء ذلك خلال استقبال سموه وولي عهده بديوان الحاكم، اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان والضباط والأفراد الفائزين بالجوائز .

وأشاد حاكم عجمان بهذا الإنجاز الذي يدل على بذل الجهود الكبيرة من قبل كل منتسبي شرطة عجمان، والذين أثبتوا قدرتهم على الدخول في منافسة شريفة للوصول إلى هذه الجوائز التي يتشرف بها كل أفراد الشرطة في الإمارات عامة وعجمان خاصة.

واستمع إلى شرح من قائد عام الشرطة والضباط ومنتسبات الشرطة للدور الهام في الاطلاع على القضايا الاجتماعية والإنسانية والوصول إلى حلول لها بين الأطراف وتوعية أفراد المجتمع بقضايا الابتزاز الإلكتروني ونشر الثقافة الأمنية بين طلاب المدارس وغيرها .

وقال سموه إن الفوز بجوائز عالمية لا يأتي إلا من خلال الاستمرار في الارتقاء بالأداء ومزيد من الجهود ومواصلة التدريب والتأهيل لكل أفراد الشرطة سواء كانوا ضباطا أو أفرادا، داعيا العاملين في السلك الشرطي كافة إلى الاستفادة من هذه الإنجازات لتحقيق المزيد منها وذلك من خلال تكاتف الجميع والتنسيق فيما بينهم لتبادل المبادرات والخبرات وإنجاز المهام بكل دقة وأمانة.

ووصف الشيخ عمار بن حميد النعيمي هذا الفوز بأنه ثمرة للاهتمام والدعم الذي تتلقاه أجهزتنا الأمنية من قيادتنا العليا ونتيجة طبيعة للتوجيهات والجهود التي تبذلها وزارة الداخلية بقيادة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الذي جعل التميز في الأداء هدفا استراتيجيا يأتي في مقدمة أولويات العمل الأمني والشرطي.

وأكد أن هذا الفوز المستحق يعد مصدر فخر واعتزاز لجميع منتسبي شرطة عجمان ودافعا لمواصلة مسيرة العمل والعطاء لتطوير الأداء الشرطي كما يضع أجهزة الشرطة أمام استحقاقات جديدة تدفعها إلى مزيد من الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار لهذا الوطن في ظل قائد مسيرته  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات .

وأهدى  اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، هذا الإنجاز إلى حاكم عجمان وولي عهده، معربا عن سعادته لاستقبال سموهما للفائزين والذي سيكون حافزا لتقديم الأفضل في المستقبل، مؤكدا أن الفوز بتلك الجوائز لم يأت إلا من خلال توجيهات ودعم ومساندة وتشجيع سموه وبمتابعة حثيثة من سمو الشيخ عمار بن حميد الذي يسعى مع كبار القادة للحصول على أكبر عدد من الجوائز التي ترفع من سمعة وشأن الإمارة .

التعليقات