5 سيارات مستعملة في السوق المصري لا يتخطى سعرها 200 ألف جنيه

يبحث العديد زبائن سوق السيارات المستعملة في مصر، عن الموديلات المتاحة وبأقل الأسعار، وذلك بهدف امتلاك سيارة بغض النظر عن تاريخ الصنع أو الكماليات التي تتوفر بالسيارة.

ونرصد لكم في التقرير التالي أبرز 5 سيارات مطروحة بأسواق البيع والشراء الإلكترونية، ولا تتجاوز أسعارها الـ 200 ألف جنيه.

1- كيا سيراتو تعتبر كيا سيراتو الأبرز في العالم، والأوسع انتشاراً وخاصة بالشارع المصري، وذلك نظراً لما تقدمه من خصائص ومميزات يبحث عنها الكثير من السائقين وأصحاب السيارات.

كما تتمتع سيارة كيا سيراتو بالديناميكية الجيدة والأداء العالي والرائع، كما أن مظهرها الخارجي جيد للغاية ويدل على الرقي والفخامة وما تحمله السيارة في الداخل من مواصفات.

وتأتي بمواصفات أبرزها تكييف هواء، مدخل AUX-USB ، حساسات للركن – متوفرة في الفئات الأعلي، زجاج كهربائي، أما على مستوى تجهيزات الأمان، فقد زودت بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع إلكتروني للفرامل EBD.

تتراوح أسعار طرازات كيا سيراتو طرازات 2009-2013 في سوق المستعمل ما بين 180.000 إلى 200.000 جنيه ويحدد السعر الحالة الفنية وحجم الكماليات.

2- نيسان صني زودت نيسان صني بمحرك سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 نقلات، بقوة 108 حصان .وتتميز السيارة اليابانية بعدد جيد على مستوى تجهيزات الأمان، فزودت صني بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD.

تتربع سيارة نيسان "صني" على عرش السيارات الأكثر مبيعًا في مصر لهذه الفئة، وتتراوح طراز 2016 ما بين 140 ألف جنيه و180 ألف جنيه، و تحدد الحالة الفنية والكماليات السعر.

3- شيفرولية أفيو تأتى السيارة شيفرولية "أفيو" مزودة بمحرك سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة 110 حصان.

ويترواح سعر شيفرولية السيدان موديل "أفيو" طراز 2016 تدخل ضمن الفئة السعرية التي تتراوح بين 140ألف جنيه إلى 180 ألف جنيه، ويحدد سعر السيارة الحالة الفنية والكماليات.

4- هيونداي إلنترا تتمتع السيارة هيونداي إلنترا بشعبية كبيرة في مصر ويمكنك اقتناؤها ولكن بطرازين قديمين نسبيا 2010- 2011.

كما أن المركبة تأتى مزودة بعدد من الكماليات أبرزها، تكييف هواء، مدخل توصيل AUX-USB، زجاج كهربائي، أما على مستوي تجهيزات الأمان، فقد زودت السيارة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS .

وتتراوح سعر هيونداي إلنترا بالسوق المستعمل بين 160 ألف جنيه و 190 ألف جنيه ويفصل فى ذلك الحالة الفنية للمركبة والكماليات المزودة بها.

5- رينو فلوانس وتعد "فلوانس" من أكثر السيارات رفاهية في هذه الشريحة السعرية حيث زودت بتكييف هواء أوتوماتيك، خاصية تشغيل وإيقاف المحرك بضغطة زر، نظام ملاحة حساسات ركن، زجاج كهربائي، مدخل AUX-USB ، خاصية التوصيل اللاسلكي "بلوتوث"، كاميرا خلفية، مثبت سرعة.

كما زودت "فلوانس" بوسائل الأمان أبرزها أمان وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع إلكتروني للفرامل EBD.

ويترواح سعر رينو فلوانس طراز 2011-2013، بمتوسط أسعار 160 ألف جنيه و تصل إلى 200ألف جنيه.

التعليقات