شاهد.. رد فعل مرتضى منصور على الفيديو المسرب.. اعرف الحقيقة

في أول رد فعل من المستشار مرتضى منصور على فيديو مسرب مزعوم نسبه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي له، قال رئيس نادي الزمالك المصري أن من يقف وراء هذا الفيديو تركيا.

فيديو مرتضى منصور المسرب

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا، فيديو منسوب للمستشار مرتضى منصور، زعم رواد السوشيال ميديا، أنه فيديو مسرب لمرتضى منصور في وضع غير لائق.  

وبث المستشار مرتضى منصور مقطع فيديو له، اليوم الأربعاء، يوضح فيه حقيقة ما تم تداوله على السوشيال ميديا مؤخرا بشأن ادعاءات رواد موقع التواصل الاجتماعي بأن مرتضى منصور ظهر في فيديو غير اللائق.

فيديو مرتضى منصور المسرب الأخير

وقال المستشار المصري الذي يرأس مجلس إدارة نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب المصري، إنه يوجد اتفاق سابق بخصوص منع بث برنامج الزمالك اليوم، وعدم بث فيديوهات أو مداخلات هاتفية أو أي تصريحات حتي بالنسبة لي أنا".

رد مرتضى منصور اليوم

وأضاف مرتضى منصور إنه بث الفيديو الذي يتحدث فيه على قناته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، حتى يرد على ما تداوله البعض بشأن الفيديو الأخير المنسوب له، قائلا :" عايز أقول لكلاب قطر وتركيا بالجزمة القديمة".

وتابع :"أنا سعيد بالفيديو اللي عملتوه امبارح ده متكلف بس يا أغبياء الفيديو ده جاي من تركيا وأنا عمري ما رحت تركيا، وياريب نسأل أمهاتكم مين مرتضي منصور؟".  

 

التعليقات