أفضل 6 مواقع لتحميل الكتب مجانًا

مع ارتفاع أسعار الكتب، التي قد لا تتناسب مع دخل البعض، يتجه الكثير من القراء للمواقع الإلكترونية بصيغة الـ PDF بدلًا من امتلاك الكتب، وتتوافر العديد من المواقع الإلكترونية لتحميل وقراء الكتب مجانًا، والتي توفر لك كافة أنواع الكتب العربية من كتب علمية وفلسفية ودينية وسياسية وكافة فروع العلوم، والأدب بأنواعه المختلفة من روايات ومجموعات قصصية ودواوين شعرية، ومنها ما يوفر الكتب العربية والأجنبية ايضًا.

وفي السطور التالية يقدم لكم "Life" أفضل 6 مواقع إلكترونية لتحميل الكتب مجانًا:

موقع هنداوي

موقع يهدف تحقيق الريادة على مستوى العالم في إثراء المعرفة وإتاحتها للناطقين باللغة العربية وتنويرهم في كل مكان، ويتوافر على الموقع 1758 كتاب في مختلف المجالات.

مكتبة الكتب

مكتبة إلكترونية لتحميل كتب pdf مجانًا، والقراءة أونلاين للكتب العربية والأجنبية في شتى المجالات بروابط مباشرة.

مكتبتنا

موقع إلكتروني يحمل27462 كتاب في 35 قسم رئيسي و 2512 قسم فرعي، وتشمل الأقسام كافة أنواع الكتب.

رشف

موقع إلكتروني يتيح الكتب pdf مجانًا، بالإضافة لتوفيره نسخ صوتية من هذه الكتب، ويضم الموقع 41000 كتاب، 14000 كاتب، 3000 ناشر، و150000 قارئ.

مكتبة أبو العيس الإلكترونية

يختلف هذا الموقع يختلف هذا الموقع في تصنيفه للكتب عن المواقع السابقة، حيث أنه يقوم بالتصنيف على أساس المؤلفين وليس الكتب، حيث يمكنك الوصول إلى كافة المؤلفات المنشورة لكاتب معين على الموقع بشكل بسيط.

كتب PDF

يوفر الموقع آلاف الكتب العربية والأجنبية في كافة التخصصات، ويتواجد بالموقع تصنيفين، الأول حسب نوع الكتب، والثاني تصنيف خاص بالكتاب.

التعليقات