رئيس جزر القمر يستقبل سفير الدولة

استقبل عثمان غزالي رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة، سعيد محمد سعيد مرشد المقبالي سفير الدولة لدى جمهورية جزر القمر المتحدة.

وثمن الرئيس "غزالي" - خلال اللقاء - الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة إلى بلاده لدعم مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية فيها، عبر إطلاق العديد من المشاريع التنموية الهامة التي تخدم المجتمع المحلي في قطاعات الإسكان والطاقة الكهربائية والمياه والرعاية الصحية والتعليم برعاية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وصندوق أبوظبي للتنمية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وحمل الرئيس غزالي السفير تحياته إلى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، متمنيا المزيد من التقدم للعلاقات التي تربط بين البلدين لما فيه خدمة المصالح المشتركة للشعبين.

من جانبه نقل السفير المقبالي إلى الرئيس غزالي تحيات سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وتمنياتهم للشعب القمري كل التقدم والازدهار، معبرا عن شكره وتقديره للرئيس ولحكومة جزر القمر على ما حظي به من تعاون ودعم حتى اليوم في أداء مهامه، ومشيدا بالعلاقات التاريخية المتينة التي تربط دولة الإمارات بجرز القمر في المجالات كافة.

تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات تنفذ عددا من المشاريع التنموية في جزر القمر حيث تم الانتهاء من البعض منها، وسيتم إطلاق البعض الآخر خلال الفترة المقبلة.

التعليقات