كهرباء دبي تحصل على شهادة "أفضل بيئة عمل"

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على شهادة " أفضل بيئة عمل" التي تمنحها الهيئة الأمريكية "Great Place to Work" بالشراكة مع مجلة "فورتشن" للجهات التي تسهم في تحقيق التميز المهني لموظفيها وتوفر أفضل بيئة عمل.

و حققت الهيئة هذا الإنجاز المتميز استنادا إلى التحليل الشامل والمستقل الذي أجراه معهد Great Place to Work في دولة الإمارات العربية المتحدة .

و قال سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي : " تبذل الهيئة قصارى جهدها لتعزيز سعادة موظفيها عملا بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" " .

و أضاف أن الهيئة تعد مرجعا لأفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين والمجتمع.. وتتويجا لهذه الجهود حلت بالمركز الأول في مؤشر السعادة في فئة الجهات الحكومية الكبيرة على مستوى حكومة دبي للعام الثاني على التوالي وبنسبة 95% وفقا لمقياس مؤشر السعادة اللحظي لدبي الذكية.. ويأتي حصولنا على شهادة "Great Place to Work " لأفضل بيئة عمل ثمرة جهودنا المتواصلة لضمان بيئة عمل مثالية محفزة على الإبداع والابتكار لجميع موظفينا بما يتناسب مع أعلى المعايير العالمية".

التعليقات