"الشارقة للإعلام" تشارك في منتدى الاستثمار الأجنبي المباشر 2019

تشارك مدينة الشارقة للإعلام "شمس" كراع ذهبي في النسخة الخامسة من منتدى "الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر 2019" أحد المؤتمرات والمعارض الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي يُقام في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة خلال يومي 11 و12 نوفمبر الجاري.

وشهدت إمارة الشارقة، خلال السنوات الماضية نمواً كبيراً وإنجازات نوعية وتنعم باقتصاد مستقر جاذب للاستثمار ويعد المنتدى من بين أهم الفعاليات الرئيسية في استقطاب الاستثمار والأعمال من كافة أرجاء المنطقة إلى الإمارة.

وتُعتبر مدينة الشارقة للإعلام، أسرع المناطق الإعلامية الحرة نمواً في دولة الإمارات وباتت تشكل حافزاً لنمو صناعة الإعلام وازدهارها، وتقدم بيئة حيوية للمبتكرين للتعلّم والعيش والإبداع المشترك.

وذكرت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" أنها تقدم قائمة واسعة من الأنشطة الاقتصادية وتتيح منصة للأعمال من كافة أرجاء العالم لإقامة مشاريعها في الشارقة التي تتمتع بسمعة عالمية باعتبارها بيئة صديقة للأعمال وتقدم مرافق وبنى تحتية متطورة تساعد الأنشطة الاقتصادية على النمو والنجاح وتفخر بما حققته الإمارة من إنجازات وتتطلع إلى المستقبل بروح التفاؤل والطمأنينة والثقة.

وتتضمن مشاركة مدينة الشارقة للإعلام "شمس" تقديم عرض خاص عن التجربة الفنية الإماراتية بحضور سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام وخلود أبو حمص الرئيس التنفيذي للتجربة الفنية الإماراتية التجربة التي تعد أول مشروع من نوعه في العالم العربي لإنتاج فيلم من صنع الجمهور ويُقام العرض التقديمي الذي يحمل عنوان "إعداد المشهد السينمائي للمستثمرين" خلال فعاليات اليوم الأول من المنتدى.

كما يشارك المدفع في جلسة حوار بعنوان "حلقة شبابية: مستقبل الشباب في عصر المشاريع الرقمية" وسيتحدث في جلسة حوار أخرى حول الاستثمار في الشارقة يسلّط الضوء خلالها على الفرص والإمكانات الجديدة التي تزخر بها الإمارة مع تقديم استراتيجيات لتبسيط إجراءات تأسيس الأعمال في الإمارة.

التعليقات