"كهرباء الشارقة" و"زايد للإسكان" يبحثان متطلبات توصيل الخدمات لمشروع السيوح 16

بحثت هيئة كهرباء ومياه الشارقة وبرنامج الشيخ زايد للإسكان تبادل الخبرات ومناقشة آليات توصيل خدمات الكهرباء والمياه والغاز لعدد 818 مسكنا جديدا واعتماد المخططات للمشروع الذي ينفذه البرنامج في منطقة السيوح 16 والاطلاع على المنجزات التي حققها البرنامج في إمارة الشارقة والمتابعة لما سينفذه البرنامج من مشاريع سكنية بالإمارة والاطلاع على احتياجاتها من الطاقة والمياه.

وأوضح  الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة خلال لقائه بوفد من برنامج الشيخ زايد للإسكان برئاسة  المهندسة جميلة محمد الفندي الشامسي مدير عام البرنامج أن اللقاء ناقش توفير البنية التحتية اللازمة من كهرباء ومياه لمشاريع المجمعات السكنية الحالية والمستقبلية التي يشرف عليها البرنامج، معرباً عن تطلعاته في أن يعزز التعاون المشترك بين الجانبين بشكل دائم تحقيق المصلحة العامة لهما.

وأكد أن الهيئة تحرص على التنسيق اللازم للانتهاء من جميع المتطلبات من الطاقة والمياه لمشاريع برنامج الشيخ زايد للإسكان في إمارة الشارقة بنفس المدة المحددة للتنفيذ حيث تحرص الهيئة على تيسير جميع الإجراءات الخاصة بتنفيذ وتوصيل تمديدات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي لجميع المشاريع قيد التنفيذ والمشاريع المستقبلية للبرنامج .. مشيرا الى حرص الهيئة على تذليل كافة العقبات وتبسيط الإجراءات أمام المستفيدين والتنسيق مع البرنامج في التسهيل عليهم بما يخدم الإمارة و ما قامت به الهيئة من جهود خلال المرحلة الماضية وخطط التطوير المستقبلية.

وأشاد بما حققه برنامج الشيخ زايد للإسكان من منجزات بإمارة الشارقة والدولة .. لافتا إلى أهمية البرنامج ودوره الخدمي في توفير السكن المناسب للمواطنين وذلك ترجمة لرؤية القيادة في توفير العيش الكريم والسكن الملائم للمواطنين في كافة أنحاء الإمارات.

ومن جانبها استعرضت  المهندسة جميلة محمد الفندي الشامسي خلال اللقاء خطط البرنامج المستقبلية في إمارة الشارقة... معربة عن شكرها ل الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة على متابعته الدائمة وحرصه على تلبية الاحتياجات من الطاقة والمياه لمشاريع البرنامج في إمارة الشارقة .

التعليقات