استعلم الآن.. كل ما يخص المعاشات والخدمات عبر رابط الموقع الإلكتروني

أطلقت هيئة التأمنيات الاجتماعية المصرية، المرحلة الثانية للموقع الإلكتروني للهيئة، ليكون حلقة تواصل بين الهيئة والمتعاملين مع أنظمة التأمينات والمعاشات من مؤمن عليهم وأصحاب المعاشات أو المستحقين عنهم وأصحاب الأعمال.

وأشارت هيئة التأمنيات الاجتماعية، إلى أن هذه المرحلة تضم عددًا من الخدمات التي تم استحداثها منها العديد من وظائف الاستعلام وفقاً لنوع المستخدم، ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة التضامن الاجتماعي على تحقيق التواصل المنشود والهادف مع جميع فئات المجتمع.

ويستطيع المؤمن عليه الاستعلام عن الرقم التأميني من خلال الرقم القومي والاستعلام عن آخر مدة تأمينية ومدد الاشتراكات في التأمين الاجتماعي والأجور الخاصة بكل مدة بالإضافة الى الاستعلام عن الاستقطاعات، كما يستطيع استعراض العمالة المستمرة للتعرف على تاريخ بدء الاشتراك الخاص بهم وآخر أجر أساسي لهم وآخر أجر متغير واستعراض العمالة المنتهية اشتراكها.

كما يوفر الموقع أيضًا مجموعة من الخدمات التي تهم صاحب العمل، حيث يستطيع من خلال الموقع استعراض كشف حساب المنشأة الخاصة به والسدادات والتسويات المالية والتعرف على ديون العمالة المدرجة على المنشأة.

ويوفر الموقع لأصحاب المعاشات، مجموعة من الخدمات، تيسيراً عليهم حيث يستطيع صاحب المعاش وذويهم الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش واستعراض تطور زيادات المعاشات، والاستعلام عن المعاش المنصرف والمستفيدين الحاليين من المعاش، كما يمكن الاستعلام عن الاستقطاعات للقائمين بالصرف والمعاشات المستحقة للمستفيد، وفي حالة امتلاك سيارة يستطيع المالك استعراض كافة البيانات الخاصة بها، سواء كان فردًا أو شركة من حيث بيانات الترخيص من مكتب المرور المختص ونوع الترخيص للسيارة ورقم اللوحات المعدنية وتاريخ صرفها .

للتعرف على مزيد من التفاصيل وما يقدمه الموقع من خلال الرابط التاليhttps://nosi.gov.eg/ar/Pages/HomePage/Home.aspx

التعليقات