بعد رحيل ابنه هيثم.. اعرف تاريخ وسبب وفاة أحمد زكي

بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، نستعرض فيما يلي تاريخ وسبب وفاة والده الفنان القدير أحمد زكي، التمر الأسود، الذي رحل عن عالمنا في 2005.

تاريخ وفاة أحمد زكي

توفي الفنان أحمد زكي في يوم 27 مارس من عام 2005، وبعد أربعة عشر عاما توفي ابنه هيثم أحمد زكي، في ليل الأربعاء الخميس، الموافق 7 نوفمبر 2019.

 سبب وفاة أحمد زكي

أما سبب وفاة أحمد زكي، فإنه كان مريضا بالسرطان، حيث تسبب سرطان الرئة في فقده القدرة على التنفس، حتى وصل إلى الكبد، وهاجم بصره، وكانت أعراضه ظاهرة عليه عند تصويره أخر أفلامه "حليم"، الذي جسد فيه شخصية الفنان الراحل عبدالحليم حافظ.

وأكد الدكتور ياسر عبدالقادر، أستاذ علاج الأورام بكلية طب قصر العيني، الطبيب المعالج للفنان الراحل أحمد زكي، في تصريحات صحفية سابقة، أن أحمد زكي توفي بعدما تطور الورم السرطاني، وتشعب حتى وصل للعصب البصري ما أدى لتأثر نظره، واكتشف أحمد زكي هذا الأمر  في فبراير 2005، أثناء تصويره مشهد أداء أغنية "قارئة الفنجان" بفيلم "حليم".

الطبيب المعالج للفنان الراحل أحمد زكي أشار إلى أن الفنان الراحل أحمد زكي كان يعاني من ضيق شديد في التنفس، توجه على إثره للفحص بالأشعة المقطعية على الصدر، فأكتشف أنه مصاب بسرطان الرئة في المرحلة الرابعة، مع وجود 14 لتر من الماء عليها.

سبب وفاة ابنه هيثم أحمد زكي

وأكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، منذ قليل، وذلك بعد دقائق من تداول عدد من الفنانين خبر وفاة هيثم نجل الفنان القدير أحمد زكي.

وقال الدكتور أشرف زكي، في تصريحات صحفية، منذ قليل، إن الفنان هيثم أحمد زكي توفي بسبب إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

ونعت المهن التمثيلية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الفنان هيثم أحمد زكي، قائلة  «البقاء لله تنعى نقابة المهن التمثيلية وفاة النجم الشاب  هيثم أحمد زكي، رحم الله الفقيد والهم اهله وجمهوره الصبر والسلوان».

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة أميرة هاني، وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، منذ قليل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك".

حقيقة وفاة هيثم أحمد زكي

وقالت الفنانة أميرة هاني التي شاركت في مسلسل "قيد عائلي" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسيوك"، منذ قليل "لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله... إن لله و إن إليه راجعون اللهم أرحمه وأغفر له".

وفاة هيثم أحمد زكي

وأضافت أميرة هاني: "هيثم أحمد زكي في ذمة الله نرجوا الدعاء له بالرحمة و المغفرة:"

التعليقات