الاتحاد إسكو" توقع اتفاقية مع معهد بيرلا للعلوم والتكنولوجيا دبي

 أعلنت الاتحاد لخدمات الطاقة "الاتحاد إسكو" الشركة المتخصصة في مجال خدمات الطاقة والمملوكة بالكامل من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" توقيع اتفاقية مع معهد بيرلا للعلوم والتكنولوجيا دبي لتركيب نظام ألواح الطاقة الشمسية بقدرة 500 كيلو واط على سطح المجمع التعليمي.

ووقع الاتفاقية علي الجاسم الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد إسكو و رانيندرا أن ساها، مدير معهد بيرلا للعلوم والتكنولوجيا دبي وكريشنا كومار سينغ مدير عام معهد بيرلا للعلوم والتكنولوجيا دبي.

وسيولد المشروع عند اكتمال العمل به ما يقدر بـ 750.000 كيلو واط ساعي من الطاقة الكهربائية سنويا للمجمع التعليمي.

وأكد الجاسم  على حرص الشركة على توفير خدماتها للمؤسسات التعليمية حيث نولي أهمية لتقديم مثال يحتذى للجيل القادم.. وسيساعدنا تنفيذ مشروع الطاقة الشمسية في المجمع التعليمي لمعهد بيرلا للعلوم والتكنولوجيا دبي على إضافة قيمة للجهود الرامية إلى توليد الطاقة الخضراء وتشجيع الجامعات والمؤسسات التعليمية الأخرى في المنطقة على المساهمة في توفير الطاقة وجهود الترويج للطاقة المتجددة".

من جانبه عبر رانيندرا أن ساها إيمانه بتقديم مثال يحتذى لطلبتنا من خلال تنفيذ ما ندعو إليه، معرباً عن سعادته بالشراكة مع "الاتحاد إسكو" في مشروع تركيب ألواح الطاقة الشمسية في مجمعنا التعليمي لأنه سيساعد الطلبة على فهم أهمية استخدام وتوليد الطاقة النظيفة والمتجددة".

التعليقات