غدا.. انطلاق "ديكوبيلد 2019 " للإسكان ومواد البناء بدبي

تنطلق غدا فعاليات الدورة الثالثة من معرض الإسكان ومواد البناء والديكور والإستشارات الهندسية "ديكوبيلد 2019" الذي تنظمه مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، ويستمر حتى 9 نوفمبر الجاري في دبي برعاية برنامج الشيخ زايد للإسكان وبلدية دبي ودائرة التنمية الاقتصادية بدبي وبلدية الشارقة ودائرة الإسكان في الشارقة وجمعية المهندسين الإماراتية وبدعم من غرفة تجارة وصناعة دبي ورعاية إعلامية من قناة سما دبي.

وتشارك فى المعرض 58 شركة متخصصة في مواد البناء والتصميم الداخلي والإستشارات الهندسية والمقاولات وإدارة المشاريع إلى جانب الجهات الحكومية المعنية بالإسكان والبنوك وشركات خدمات التمويل ونخبة من أهم شركات الإنشاء والديكور والكهربائيات والإضاءة والحدائق وأحواض السباحة. 

ويحقق المعرض هذا العام زيادة بنسبة 12 بالمائه عن مشاركات الدورة الماضية في عدد الشركات التي ستعرض أحدث المنتجات العالمية والمحلية في هذه القطاعات المهمة.

وتقدم مؤسسة محمد بن راشد للإسكان الدورة الثالثة من المعرض بحلة جديدة من خلال تنظيم عدد من الفعاليات وورش العمل التي سيقدمها كبار المستشارين فضلا عن تنظيم ندوات حوارية تناقش إحتياجات ومتطلبات المواطنين وأصحاب المشاريع العقارية والمقاولين والاستشاري. 

التعليقات