قائمة بأفضل 10 سيارات جديدة كلياً في 2020 تستحق الانتظار

يشهد سوق السيارات مرخرًا منافسة شديدة بين كبرى شركات صناعة السيارات على تقديم الأفضل والأحدث والأكثر تطورًا وابتكارًا للحصول على حصة متقدمة في السوق العالمية، لذلك رصد موقع «أوتوغايد» مجموعة من السيارات المستقبلية التي تستحق الانتظار، توفّر للسائقين مزيدًا من الأمان والكفاءة والرفاهية وحتى الأداء.

1- Alfa Romeo 8C

من المحتمل أن تكون سيارة Alfa Romeo 8C القادمة فائقة جداً ومبنية حول هيكل من ألياف الكربون، ومزوّدة بنظام قيادة مهجن وشاحن توربيني. مع كل قوة النيران هذه، قد يستغرق الانتقال إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة، أقل من ثلاث ثوان.

2- Next-Gen Mazda

تعكف شركة صناعة السيارات اليابانية على تطوير بنية دفع خلفي وكذلك محركات البنزين والديزل المضمنة بست إسطوانات.

3- Ferrari Purosangue

تعكس سيارة Ferrari Purosangue فكرة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تنتجها "فيراري". وقد تم تطويرها باسم Purosangue الذي يعني "أصيلة" باللغة الإيطالية.

4- Ford Bronco/Baby Bronco

قادرة على التعامل بحزم مع الطرق الوعرة، والمقصود بها "فورد برونكو" وشقيقتها الصغرى التي من الممكن تسميتها "بيبي برونكو" في الوقت الحالي، على الرغم من أنّ مجموعة من الأسماء المختلفة ظهرت في براءات الاختراع الحديثة. ومن المتوقع أن يظهرا إلى العلن قريباً.

5- Ram Dakota

هي واحدة من السيارات الإيطالية - الأميركية التي تتخذ من هولندا مقراً، والتي يمكن أن تظهر لأول مرة، عاجلاً وليس آجلاً، على شكل سيارة "دودج داكوتا" أو "رام داكوتا" الجديدة كلياً.

6- Jeep Wagoneer/Grand Wagoneer

يُعد هذا الثنائي مجموعة أُخرى من سيارات "تشونكي" CHONKY المثيرة للاهتمام. ويتنافس هذان الاسمان المعاد إحياؤهما مع سيارات الدفع الرباعي المتطورة الأُخرى، مثل BMW X7 وعائلة Range Rover و Cadillac Escalade وLincoln Navigator.

7- GM Full-Size SUVs

من هذه المركبات ما يركّز على بعض السيارات التقليدية لا الكهربائية، فقد قامت "جنرال موتورز" بإصلاح شامل لسيارات "البيك آب" المتينة التي تصل حمولتها إلى نصف طن من أحدث طرازات السيارات، وهي الآن تهتم بمركباتها متعددة الاستخدامات: "شيفروليه تاهو" و"سوبربان"، و"جي.إم.سي يوكون" و"يوكون إكس.إل"، إضافة إلى "كاديلاك إسكاليد".

8- Audi e-tron GT

في الوقت الحالي، تُعد هذه السيارة مجرد مفهوم، لكن يتوقع من هذه العلامة التجارية أن تشكّل نموذج إنتاج يصل إلى السوق، خلال عام ونصف تقريباً. تتميز السيارة بهيكل مختلط من المواد والهيكل المكوّن من الصلب القوي والألومنيوم، وحتى ألياف الكربون.

9- Porsche Taycan

تعكف «بورشه» على تطوير سيارة كهربائية بالكامل ذات 4 أبواب، هي العلامة التجارية الألمانية الفاخرة (تُعرف بـTie-Kahn)، وتمثل واحداً من نماذج السيارات المستقبلية بامتياز. ومن المتوقع كشف النقاب عن نسخة "تايكان"، في وقت قريب نسبياً.

10- Ford Mach-E

هو اسم محتمل أن تطبقه الشركة على نموذج تطوّره حالياً، وهو مستوحى من "موستانغ" الكهربائية بالكامل والرُباعية الدفع. خصائص هذا الطراز غير معروفة في الوقت الحالي، لكن هذه السيارة من المقرر طرحها في الأسواق قريباً، وربما في العام 2020.

 

التعليقات