"دافزا" تستقبل وفدا من شبكة المشاريع الأوروبية

استقبلت سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي "دافزا" وفدا من "شبكة المشاريع الأوروبية" التي تضم ممثلين عن 32 شركة أوروبية تعمل في عدد من القطاعات الحيوية وتركز بشكل رئيسي على "إكسبو 2020 دبي".

وكان في استقبال الوفد جمال بن مرغوب مدير إدارة أول للمبيعات في المنطقة الحرة بمطار دبي إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في "دافزا" حيث استمع الوفد إلى عدد من العروض تطرقت إلى أداء السوق على مستوى الدولة والمنطقة وأفضل السبل لإطلاق عملياتها فيه والتواصل مع شركات محلية وأوروبية متنوعة تزاول أعمالها في دبي فضلا عن المشاركة في اجتماعات نظمتها غرفة تجارة وصناعة دبي.

وتمحورت النقاشات حول مجموعة من المواضيع الهامة مثل الاقتصاد الدائري وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والذكاء الاصطناعي والروبوتات والمدن الذكية وغيرها من القطاعات الرقمية.

وتعتبر "شبكة المشاريع الأوروبية" أكبر شبكة لدعم المشاريع في العالم وتعمل على تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بالنصائح العملية والمساعدة والمعلومات اللازمة حول القضايا الأوروبية بشكل مجاني وتصب الشبكة تركيزها على مجموعة من النقاط التي تشمل التشريعات والسياسات الخاصة بالاتحاد الأوروبي وفرص القطاع العام في أوروبا بالإضافة إلى الوصول إلى شركاءٍ في مجال التعاون الاقتصادي وتتمتع أكثر من 60 دولة بإمكانية الوصول إلى هذه الشبكة التي تضم 600 مؤسسة عضو من مختلف أنحاء العالم.

التعليقات