وزير التربية والتعليم يشهد احتفالات "أبوظبي التقني" بـ"يوم العلم"

شهد معالي حسين بن إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم الاحتفالات الرئيسية التي أقامها مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بمناسبة يوم العلم في مجمع زايد التعليمي وذلك بحضور سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام المركز.

كما شهد الاحتفالات علي محمد المرزوقي رئيس مهارات الامارات في "أبوظبي التقني" ورشيدة ناشف مدير ثانويات التكنولوجيا التطبيقية والفنية التابعة لـ "أبوظبي التقني" ونخبة من المسؤولين وطالبات مجمع زايد التعليمي.

ورفع معالي حسين بن إبراهيم الحمادي بهذه المناسبة أسمى آيات الشكر والامتنان الى القيادة الرشيدة مؤكدا أن دولة الإمارات جعلت التعليم أولوية قصوى لصناعة الكفاءات الوطنية المتميزة في مختلف التخصصات مطالبا جميع الطلبة بمواصلة الابداع والتميز في مختلف مجالات العلم من أجل تحقيق الإنجازات للوطن ورفع رايته عالية خفاقة في مختلف المحافل.

من جانبه قال سعادة مبارك سعيد الشامسي إن علم الدولة هو مصدر الفخر والتقدم والإبداع لأبناء الوطن الذين يسعون إلى بذل أقصى جهد ممكن من أجل العمل والإنتاج المبدع لافتا الى أن احتفالات "ابوظبي التقني" بيوم العلم شملت كافة مؤسسات "أبوظبي التقني".

وأضاف أننا نسعى في "أبوظبي التقني" إلى تركيز قيم الولاء والانتماء في نفوس الطلبة فالوطن هو الحاضر الغالي والمستقبل المشرق لنا ولكل الأجيال.

وشملت الاحتفالات المقر الرئيسي لمركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني إضافة الى المؤسسات التابعة له وهي كلية فاطمة للعلوم الصحية وبوليتكنك أبوظبي ومعهد التكنولوجيا التطبيقية ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني ومعهد التعليم والتطوير المهني بالشهامة ومجمع أبوظبي التقني في مدينة محمد بن زايد ومجمع طحنون بن محمد في العين ومجمع بينونة في منطقة الظفرة ومجمع عجمان التقني ومجمع أم القيوين التقني وكافة ثانويات التكنولوجيا التطبيقية والثانويات الفنية بمختلف إمارة الدولة، بحضور نخبة كبيرة من كبار المسئولين والهيئات الإدارة والتدريسية والطلبة.

التعليقات