كهرباء ومياه دبي تتفوق على 40 مؤسسة دولية.. وتفوز بجائزة التحدي في الابتكار

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي، بجائزة التحدي في الابتكار من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، التي أطلقت في دورتها الأولى هذا العام لتكون الهيئة أول المشاركين من منطقة الشرق الأوسط وأول الفائزين فيها على الإطلاق محلياً وإقليميا وعالمياً وذلك بعد تفوقها على أكثر من 40 مؤسسة من دول مختلفة حول العالم.

وشاركت الهيئة في الجائزة بنموذج المنتج المستقل للطاقة "IPP" المبني على مفهوم الشراكة الاستراتيجية المنتجة مع القطاع الخاص والذي رسخ المستوى الريادي للهيئة في تقديم منظومة الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الخاص كمثال يحتذى به عالمياً.

وقررت المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، ممثلةً في لجنة التحكيم نشر وثيقة المشاركة التي تقدمت بها الهيئة كدراسة حالة تنشر عالمياً تعميماً للفائدة من منهجياتها العلمية والعملية المبتكرة والنتائج المبهرة التي حققتها من خلال المشاريع التي تمت بإستخدامها تعزيزاً للكفاءة والفعالية.

وتعقيبًا على حصول الهيئة على هذه الجائزة العالمية المرموقة، أكد سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن الإبتكار كمفهوم وممارسة يشكل حجر الزاوية في الإستراتيجية المؤسسية للهيئة ويتم ترجمته بإستمرار في كافة قطاعاتها بما يضمن رفع الكفاءة والفعالية ومن ثم تحقيق أفضل النتائج المالية والتشغيلية.

التعليقات