فيديو حادث قطار الإسكندرية 934.. شاهد القصة كاملة اليوم

شغلت حادثة قطار الإسكندرية أمس الاثنين، الرأي العام المصري على مدار الساعات الماضية حتى اليوم، وأصبحت حديث وسائل الإعلام المسموعة والمرئية والمقروءة، حيث أقدم كمسري القطار رقم 934 إلى إجبار إثنين من الشباب على النزول من القطار خلال سيره لعدم قدرتهما على دفع قيمة "التذكرة".

فيديو حادث قطار الإسكندرية

وفقا لبيان هيئة السكك الحديدية، فقد طالب رئيس القطار رقم 934 إثنين من الركاب بدفع قيمة التذكرة إلا أنهما امتنعا، وأثناء تهدية القطار قام الراكبان بالنزول منه، موضحا:"أثناء تهدية القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الإشارات بالمحطة قام الراكبان بالنزول من القطار أثناء سيره مما أدى إلى سقوط أحدهم أسفل عجلاته وتوفي في الحال، فيما أصيب الراكب الآخر، وتم نقلهما بالإسعاف لمستشفى طنطا العام".

وقررت هيئة السكك الحديدية وقف رئيس القطار والكمسري في حادث قطار الاسكندرية لحين انتهاء التحقيق معهما في النيابة العامة.

حادث قطار طنطا اليوم

في إطار متصل، تابعت نيابة مركز طنطا في محافظة الغربية، برئاسة المستشار محمد الفقى، استكمال التحقيق مع كمسرى القطار رقم 934 المتهم فى حادث قطار الإسكندرية.

وفي وقت سابق، أجرت النيابة العامة تحقيقات واسعة مع كمسري قطار حادث الإسكندرية، وتقرر حجزه على ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة، فيما أدلى المصاب أحمد سمير أحمد على بأقواله أمام النيابة العامة، وصدر قرار بعرضه على مستشفى طوارئ طنطا الجامعي لإعداد تقرير حول ما به من إصابات لإرفاقه في التحقيقات.

التعليقات