ماذا حكمت المحكمة علي محمد راجح؟.. جنايات الطفل: المتهم بقتل محمود البنا أصغر من 18 سنة

ماذا حكمت المحكمة علي راجح؟.. وماذا حدث في قضيه راجح؟ وماذا عن النطق بالحكم في قضيه راجح؟ وما هو الحكم في قضية راجح؟ أسئلة كثيرة  تحمل نفس المضمون يبحث عنها مستخدمي الإنترنت في مصر للحصول على أجوبة من محرك البحث الشهير "جوجل".

ماذا حدث في قضيه راجح؟

أقرت محكمة جنايات الطفل "الأحداث" في شبين الكوم السن الحقيقى للمتهم محمد راجح و3 متهمين آخرين فى قضية مقتل محمود البنا المعروفة إعلاميا بـ"شهيد الشهامة".

تاريخ ميلاد راجح الحقيقي

محكمة جنايات الطفل "الأحداث" في شبين الكوم، أوضحت أن تاريخ الميلاد الحقيقى لمحمد أشرف راجح هو 11 نوفمبر 2001؛ ما يثبت أن سن المتهم أقل من 18 عاما وبالتالى فالقضية لا تحول للجنايات وستظل أحداث.

النطق بالحكم في قضية محمد راجح اليوم

وقبل النطق بالحكم في قضية محمد راجح، أصدرت نقابة المحامين في محافظة المنوفية، اليوم الأحد، بيانا، أكدت فيه أن محمد راجح المتهم في قتل محمود البنا لم يتجاوز عمره الـ 18 عاما.

 وتزامنا مع النظر في ثاني جلسات قضية محمد راجح اليوم، قال بيان نقابة المحامين : "إنه تبين من مراجعة كافة المستندات الخاصة بالمتهم محمد أشرف راجح لدى كافة الجهات الحكومية والخاصة، أن المتهم من مواليد 11 نوفمبر 2001".

محاكمه محمد راجح اليوم

وأضاف البيان :"وبالتالى فإن المتهم لايزال حدثًا، تجرى محاكمته أمام محكمة الطفل طبقًا للمواثيق والمعاهدات الدولية التى تعرف الطفل أنه من لم يبلغ 18 عاما ميلادية، وبناءً عليه فإن الحد الأقصى للعقوبة 15 عامًا، طبقًا للقوانين، وأنه لا صحة لما أشيع حول وجود أخ توأم للمتهم المذكور".

ماذا حدث في قضيه راجح اليوم؟

وتنظر محكمة شبين الكوم، اليوم، ثانى جلسات محاكمة المتهمين بقتل شهيد الشهامة محمود البنا على يد ٤ شباب آخرين وذلك بعدما تم تأجيل الجلسة الأولى للاطلاع على أوراق القضية والمستندات.

يشار إلى أن نيابة تلا بمحافظة المنوفية، كانت قد أمرت بحبس كل من مصطفى محمد مصطفى، 17 سنة، طالب، ومحمد أشرف راجح، 18 سنة، طالب، وإسلام عاطف، 17 سنة، طالب، وإسلام إسماعيل، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، طالب بالصف الثانى الثانوي، وذلك لاعتراضه على قيام أحدهم، ويدعى محمد راجح، بنهر إحدى الفتيات فى الشارع، ومحاولة التعدى عليها، فاصطحب أصدقاءه وقاموا بقتل محمود وتركه غارقا فى دمائه.  

 

التعليقات