مشاهدة فيلم just go with it cast مترجم للنجمان جنيفر أنيستون وأدم ساندلر.. يحقق طفرة على جوجل

يرغب الكثيرون في مشاهدة فلم just go with it مترجم، وهذا يتضح من عمليات البحث التي يجريها مستخدمي الإنترنت على محرك البحث الشهير جوجل، خاصة في السعودية.

مشاهدة فيلم just go with it مترجم

وأجرى الآلاف من مستخدمي الإنترنت، عمليات بحث عن مشاهدة فلم just go with it مترجم، في الوقت الذي استعد فيه الثنائي أدم ساندلر وجنيفر أنيستون للتعاون معاً من جديد في طرح الجزء الثاني من الفيلم الكوميدي "Murder Mystery".

 فيلم just go with it   ‏

وشارك النجمان العالميان ساندرا وأنيستون في أول فيلم يجمع بينهما في العمل السينمائي  just go with it في عام 2011،  الذي حقق نجاحاً كبيراً ووصلت إيراداته إلى 215 مليون دولار على مستوى العالم، بينما هو التعاون السابع لساندر مع نتفليكس والثاني نسبة إلى أنيستون.

وتمكن فيلم "Murder Mystery" أن يحقق أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال أول 3 أيام من عرضه فقط،  ليكون بذلك هو أضخم افتتاحية لفيلم على "نيتفلكس" خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وعلى الرغم من أن "نيتفلكس" اشتهرت من عدم مشاركة الإحصاءات الخاصة بمشاهداتها مع مشتركيها، ولكنها تغاضت عن ذلك مع فيلم "Murder Mystery"، وأشارت في بيان رسمي لها إلى أن 13,374,914 مليون مشاهد من أمريكا وكندا تابعوا الفيلم، فيما شاهده الـ 17 مليون مشاهد الآخرين من مناطق متفرقة حول العالم.

التعليقات