حالة الطقس اليوم في الخليج

تشهد منطقة دول الخليج العربي، اليوم الثلاثاء، طقس غير مستقر، حيث يسود في المملكة العربية السعودية، هطول الأمطار الرعدية، ويسيطر الضباب والرياح على طقس الإمارات، بينما يسود الطقس المعتدل في البحرين.

حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية

أصدرت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، تنبيهًا عن حالة الطقس بمنطقة المدينة المنورة لهذا اليوم، اشتمل على أمطار رعدية على المدينة المنورة، ومحافظات العلا والعيص والمهد وبدر وخيبر ووادي الفرع، تشمل تأثيراتها نشاطًا في الرياح السطحية، وتدني في مدى الرؤية الأفقية، وبينت أن الحالة تبدأ من الساعة الـ 12 ظهرًا، وتستمر حتى الثامنة مساءً.

ودعت المديرية العامة للدفاع المدني في المدينة المنورة، الجميع توخّى الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار، واتباع إرشادات السلامة وعدم الاقتراب من الأودية ومجارى السيول في هذه الأحوال المناخية.

حالة الطقس اليوم في الإمارات توقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم صحوًا إلى غائم جزئيًا بوجه عام، وتظهر بعض السحب شرقًا قد تكون ركامية بعد الظهر، ورطبًا ليلا وصباح الأربعاء على المناطق الساحلية والداخلية، مع فرصة لتشكل الضباب والضباب الخفيف، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

حالة الطقس في البحرين

أفادت إدارة الارصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات في البحرين، أن الطقس اليوم الثلاثاء سيكون معتدل مع تواجد بعض السحب أحيانًا.

الرياح: متقلبة الاتجاه من 5 إلى 10 عقد، و لكنها شمالية شرقية بوجه عام و تصل سرعتها من 10 إلى 15 عقدة أحيانًا، ارتفاع الموج من قدم إلى ثلاثة أقدام، ودرجة الحرارة العظمى 36، الصغرى 27، الرطوبة النسبية العظمى 80% الصغرى 30 %.

التعليقات